السفارة الفرنسية بالجزائر :” طلبات التأشيرة ستكون الكترونية فقط بداية من 9 أفريل..”

 

أفرجت السفارة الفرنسية بالجزائر اليوم عن إجراءات جديدة تهم طالبي التأشيرة، تتعلق بفتح الطلبات فقط عن طريق التسجيل الالكتروني بداية من الـ9 افريل الداخل.

وجاء في بيانها اليوم، أن هذا الإجراء ”يخص طالبي التأشيرة المقيمين في المنطقة التي تغطيها قنصلية الجزائر العاصمة فقط”، على أن يتم التسجيل عبر موقع القنصلية الفرنسية بالجزائر العاصمة أو في موقع المتعامل الجديد vfs global الذي يخلف tls contact .

وشددت السفارة، أن التسجيل يكون فقط عبر التطبيق https://france-visas.gouv.fr/web/dz الذي يظل مفتوحا طيلة أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة، حيث يسمح بسحب استمارة الطلب التي سترفق بالملف المطلوب إيداعه لدى المتعامل vfs global. .

ويأتي هذا الإجراء بالموازاة مع وضع السفارة رزنامة للمواعيد تحت تصرف طالبي التأشيرة من الآن، على أن يتم حجز هذه المواعيد بالتسجيل إلكترونيا على موقع vfs global الذي يمكن الدخول إليه عبر موقعFrance-visas .، مع إلزامية دفع طالب التأشيرة حقوق الحصول على الموعد في آجال لا تتعدى 72 ساعة لدى إحدى وكالات القرض الشعبي الجزائري أو عن طريق الدفع الالكتروني أو البطاقة البنكية.

وبعد إتمام كل هذه الإجراءات ستنقل طلبات التأشيرة إلى مقر vfs global الكائن بالدار البيضاء بالعاصمة لإيداع ملفه كاملا، لتستكمل باقي الإجراءات عبر الهاتف أو الانترنيت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*