أمل عين الحجل لكرة اليد .. ألقاب عديدة بإمكانات محدودة وهياكل منعدمة

 

توج بلقب البطولة نهاية الأسبوع
أمل عين الحجل لكرة اليد .. ألقاب عديدة بإمكانات محدودة وهياكل منعدمة
يعد فريق أمل عين الحجل لكرة اليد نموذجا حيا للنجاح الرياضي بتحقيقه عدة انجازات مشرفة على المستويين المحلي والوطني وآخرها نهاية الأسبوع الفارط أين حقق لقب البطولة المحلية لهذه اللعبة في صنفي الأصاغر والأشبال عندما فاز بنقاط المقابلة الختامية في البطولة على البساط من أمام فريق شباب بوسعادة ، واستطاع هذا الفريق بإمكانات محدودة أن يؤكد جدارته باللقب الذي توج به في السنوات الأخيرة وبنفس التشكيلة ليبصم الأمل على موسم استثنائي بتحقيق اللقب بعد سلسلة نتائجه الباهرة و تجاوزه كل خصومه في البطولة وبدون أي انهزام ، ويعود الفضل في هذا الإنجاز والتتويج لأطر كرة اليد على الصعيد المحلي الذين أشرفوا على تدريب وتأطير هذا الفريق الناشئ بقيادة المدير التقني عبد اللهوم البشير والمدربين أسامة بن حامد ، جوادي محمد و عميرة ، خبال ، بلهادي صابر وآخرون . يأتي هذا الانجاز رغم الإكراهات والعراقيل التي يعرفها الأمل من طرف بعض المحسوبين ، وكذلك تضافر الجهود من قبل الغيورين على كرة اليد بعين الحجل .
وبالرغم من انعدام المرافق الرياضية بالمدينة أبسطها قاعة تحتوي هؤلاء الشبان للتدرب على أرضيتها وتقيهم الظروف المناخية في عز الشتاء والصيف فالفريق يتدرب على أرضية اسمنتية لا تتوفر على شروط الممارسة الرياضية بأي شكل من الأشكال ، إلا أن الفريق استطاع رفع التحدي ، ما يستوجب العناية والمتابعة اللازمتين من قبل الجهات المعنية وتوفير الدعم الكافي الذي طال كثيرا حتى لا يضيع هذا الفريق كما ضاعت فرق أخرى
نحن « أبطال » .. .. ليست عبارة تراود أبناء الأمل .. بل هي حقيقة أصبحت ماثلة للعيان نعم نحن أبطال لكرة اليد ، هكذا ردّدها لاعبو الأمل مطولا بحناجرهم التي علت القاعة الرياضية ببوسعادة ، ويبدو أن البطولة لم تكن تريد مغادرة بلدة عشقتها وجمهورا يريدها ولاعبين صمموا من اللحظة الأولى بأن (الثالثة ثابتة)..

تقرير  . لخضر . بن يوسف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*