فوز ثلاثي تتويج مزدوج وإنجاز مميز لأمل عين الحجل في نهائي مثالي .

فوز ثلاثي تتويج مزدوج وإنجاز مميز لأمل عين الحجل في نهائي مثالي .

فوز ثلاثي تتويج مزدوج وإنجاز مميز لأمل عين الحجل في نهائي مثالي .

كرة اليد :
فوز ثلاثي تتويج مزدوج وإنجاز مميز لأمل عين الحجل في نهائي مثالي .

أسدل أخيرا الستار عن آخر جولات بطولة كرة اليد بالقاعة المتعددة الرياضات سيدي عيسى والتي شهدت نهائيا مثاليا جمع بين فريقي وداد سيدي عيسى وأمل عين الحجل في صنفي الأصاغر والأشبال وبحضور السلطات المحلية لعين الحجل ورئيس رابطة كرة اليد في حفل المشهد الختامي الذي كان أكثر نشاط وحيوية .
نحن « أبطال ».. ؟! .. ليست عبارة تراود مخيلتنا .. هي حقيقة أصبحت ماثلة للعيان ، نعم نحن أبطال لكرة اليد ، هكذا ردّدها لاعبو الأمل مطولا بحناجرهم التي علت القاعة الرياضية بسيدي عيسى ، ويبدو أن الكأس والبطولة لم تكن تريد مغادرة بلدة عشقتها وجمهورا يريد معانقتها .. ولاعبين صمموا من اللحظة الأولى بأن (الثالثة ثابتة)..!
مباراة نهائية لم تخرج عن السيناريو المرسوم مسبقا ، بصم فيها شبان الأمل بصنفيه أصاغر وأشبال على موسم استثنائي بتحقيق الثنائية عقب فوزهم في المباراة على حساب فريق وداد سيدي عيسى ،
الفريق الأخضر كان قد تأهل للمشهد الختامي من البطولة بعد سلسلة نتائجه الباهرة و تجاوزه كل خصومه في البطولة وبدون أي انهزام ، ويعود الفضل في هذا الإنجاز والتتويج لأطر كرة اليد على الصعيد المحلي الذين أشرفوا على تدريب وتأطير هذا الفريق الناشئ بقيادة المدير التقني عبد اللهوم البشير والمدربين أسامة بن حامد ، جوادي محمد وعميرة ، خبال وليد ، بلهادي صابر وآخرون .

في المقابل لم يكن وداد سيدي عيسى بذلك الفريق السهل بل كان الند للند رغم أنه شارك بطاقمه الأساسي , وظهر في المباراة قويا وخطيرا هجوميا وبادل الأمل بالهجمات المكثفة إلا أن الإصرار والعزيمة والصبر والواقعية التي تحلى بها الأمل مع مجريات اللقاء رجحت كفته وتمكن من تسيير اللقاء وفق ما يريده لتنتهي مقابلة الأصاغر بنتيجة (12) / ( 09) لصالح الأمل ،أما الأشبال فانتهت على وقع (11) / (06) دائما للأمل أين قدم الفريقان كرنفالا و داربيا رائعا ليكشف النهائي عن مستويات واعدة ومواهب صاعدة من شأنها رفد الأندية والقطاع الرياضي ، كما تعد البطولة منجما لاكتشاف المواهب الصاعدة للأندية الرياضية في الجزائر ، حيث يحرص مدربو فرق الفئات العمرية في الفريق الأخضر على متابعة المنافسات وانتقاء أفضل العناصر الواعدة ، خصوصا أن البطولة شهدت خلال السنوات تطورا مستمرا وإقبالا واسعا من الفرق .

هذا وعرف حفل الختام اجراء مقابلة استعراضية بين الفريقين في صنف المدرسة وشهدت فوز الأمل أيضا على نظيره من سيدي عيسى بنتيجة 6/4 ليتقدم رئيس الرابطة ورئيس المجلس الشعبي البلدي لتسليم جوائز البطولة والكأس لقائدي الفريقين في الصنفين ، كما كرمت ادارة الأمل كل من رئيس المجلس الشعبي البلدي ، النواب بن عامر عبد الجبار ، جوادي طارق ، جمعية صدى للثقافة والإعلام ، جمعية المنار للإعلام وكذا الصحفي الاستاذ لخضر بن يوسف بالإضافة الى تكريم فريق وداد سيدي عيسى ، وكرمت جمعية المنار فريق الامل أيضا ليفترق الجميع على مأدبة غداء أقامها الفريق على شرف اللاعبين .

بقلم / أ . لخضر . بن يوسف

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*