تكريم 51 تلميذ ومتقاعدين بمتوسطة المركزية بعين الحجل

تكريم 51 تلميذ ومتقاعدين بمتوسطة المركزية بعين الحجل
بقلم / أ . لخضر . بن يوسف
نظمت متوسطة المركزية بعين الحجل بمساعدة الطاقم التربوي والإداري حفلا خاصا تكريميا لفائدة 51 تلميذا حصلوا على تهنئة منهم 7 امتياز بمناسبة الفاتح ماي بحضور مختلف السلطات المحلية ومختلف مدراء المؤسسات التعليمية اضافة إلى السلطات الأمنية وأولياء التلاميذ وكذا ممثلي المجتمع المدني والأساتذة .
وقد استهل الحفل بآيات بينات من التلميذ بودراجي زيد والنشيد الوطني ثم دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء سقوط الطائرة العسكرية ، ليتم تكريم مدير المؤسسة المتقاعد السيد رحموني عبد الوهاب وكذا العامل دلهوم بلقاسم على مجهوداتهم التي بذلوها ولم يبخلوا في اعطاء كل ما لديهم في سبيل العلم والتربية ، كما كرم الطاقم الاداري والتربوي 51 تلميذا وتلميذة حققوا تهنئة وامتياز وهي البادرة التي لاقت تجاوبا واستحسانا كبير من طرف الحضور، كما شهد الحفل تقديم وصلات انشادية من أداء المنشدين رحماني ميلود ونقبيل حليم .
مدير المؤسسة جوادي مفتاح أكد أن هذا الحفل جاء على شرف التلاميذ النجباء والسادة المتقاعدين تشجيعا لهم من أجل مواصلة الدراسة بجدية وتحقيق أفضل مستقبلا خاصة مع اقتراب امتحانات نهاية السنة ، كما وجه شكره لكل الحضور لإثرائهم هذه الالتفاتة . .
يشار فقط أن جائزتين خصصهما الأستاذ بوعافية أحمد لتلميذتين حققتا معدلات ممتازة ، كما كان الحفل من تنشيط التلميذة المتميزة لعيفاوي آلاء جميلة ، وسجل حضور المتقاعدين الشيخين القديرين معمري يحي وبن يطو عمر رغم المرض والتعب ليختتم الحفل بإكراميات ومشروبات منعشة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*