خطوة غير متوقعة من محرز اتجاه ناديه ليستر سيتي…تحدد مستقبله

 

خطوة غير متوقعة من محرز اتجاه ناديه ليستر سيتي...تحدد مستقبله

خطوة غير متوقعة من محرز اتجاه ناديه ليستر سيتي…تحدد مستقبله

 

كشفت شبكة “السكاي سبورت” البريطانية وفقا لمصادرها الخاصة، أن الدولي الجزائري رياض محرز قام بسحب طلب الرحيل الذي تقدم به لإدارة ناديه ليستر سيتي شهر جانفي الماضي، والذي قدمه بعد أن وصله عرض رسمي من قبل مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الماضي.

 
هذا لا يعني بقائه واستمراره وارد أيضا !؟
 

المصدر المقرب جدا والذي أكد حصوله على هاته المعلومة من اللاعب نفسه، أكد أن قيامه بهاته الخطوة لا يعني أنه قرر البقاء الموسم المقبل مع ليستر سيتي، لكن احتمالية استمراره لموسم آخر يبقى وارد أيضا، لتبقي الأيام القادمة الفيصل للكشف عن تطورات مستقبل نجم الخضر.

حسب تقارير صحفية انجليزية فان النجم الجزائري رياض محرز  وافق على جميع الشروط الشخصية للانضمام إلىمانشستر سيتي هذا الصيف و كشفت صفحة انديكايلا المختصة في كرة القدم الانجليزية أن رياض محرز وافق على الانتقال لمانشستر سيتي و قبلت ادارة السيتيزن كل شروطه. و كشفت صباح اليوم صيحفة التايمز أن ادارة السيتي عرضت سنويا قدره 9.5 مليون أورو لنجم الجزائري ....أكمل القراءة »

  أثارت صورة لـ “قناة العربية” السعودية إستغراب نشطاء التواصل الإجتماعي في الجزائر بعد أن نشرت القناة المذكورة شريطا كتب فيه:” محمد صلاح أول لاعب عربي يتوّج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا ” متجاهلة إسم الدولي الجزائري رياض محرز الذي توّج بها في 2016 مع ليستر سيتي. وكانت “العربية” قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي ، أنّ النجم المصري محمد صلاح، …

أكمل القراءة »

محمد صلاح اول مصري وخامس عربي يصل لنهائي الأبطال .. تعرف من سبقه الى ذلك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*