هذا ماقاله زيدان عن التحاق رياض محرز الى ريال مدريد

هذا ماقاله زيدان عن التحاق رياض محرز الى ريال مدريد

هذا ماقاله زيدان عن التحاق رياض محرز الى ريال مدريد

دخل ريال مدريد سباق ضم رياض محرز نجم ليستر سيتي، حيث يسعى المدير الفني زين الدين زيدان “لخطفه” من غريمه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي حاول التعاقد مع رياض محرز  منذ الشتاء الماضي، كما جدد رغبته في تجسيد هذه الصفقة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، الثلاثاء، أن زيدان يريد تدعيم خط هجوم فريقه بمحرز، مشيرة إلى أن القيمة المالية المنخفضة للصفقة تشجع النجم السابق للمنتخب الفرنسي على التعاقد معه.

وسبق لمانشستر سيتي عرض 65 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) من أجل الظفر بخدمات محرز، وهو مبلغ يعد في متناول ريال مدريد وفقاً للصحيفة الإسبانية.




وأكدت دون بالون أن زيدان طلب من الرئيس فلورينتينو بيريز، بذل كل ما بوسعه لخطف محرز من سيتي، وأوضح المصدر ذاته أن محرز يملك الإمكانات التي تخوله اللعب في ريال والنجاح فيه في ظل وجود مدير فني مثل “زيزو” ذي الأصول الجزائرية، كما يمكن لمحرز تعويض الرحيل المتوقع للجناح غاريث بايل.

في بالمقابل، أكدت الصحيفة أن غوارديولا لن يستسلم بسهولة في سعيه للتعاقد مع محرز، مشيرة إلى أن المدير الفني الكتالوني واثق من إقناع نجم ليستر باللعب لصالح السيتيزنز، خاصة وأنه يرى فيه اللاعب الذي سيمنح الكثير من الإضافة الموسم القادم.

كما قالت الصحيفة الإسبانية بأن محرز يتواجد ضمن اهتمامات الكثير من الأندية الكبيرة في أوروبا، على غرار برشلونة الذي كان يريد التعاقد معه الصيف الماضي.

وخاض محرز 31 مباراة هذا الموسم مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وسجل 11 هدفاً، مقابل صناعته ثمانية، وهو يبحث منذ الموسم الماضي عن ترك “الثعالب” وتجاوز الأزمة التي عاشها الشتاء الماضي، عندما رفض ليستر السماح له بالانتقال لمانشستر سيتي.

زيدان الرجل الصعب في دوري الابطال…. في أخر 10 سنوات

محرز يكشف ماحدث له في الميركاتو الشتوي

محرز يسحب طلب تغيير الأجواء

خطوة غير متوقعة من محرز اتجاه ناديه ليستر سيتي…تحدد مستقبله

الدولي الجزائري رياض محرز ليس عربيا!! …التفاصيل

 

 

تعليق واحد

  1. جيد ان شاء الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*