الشروق ترهان على بوقرون وهارون الرشيد في رمضان

أفرج مجمع الشروق عن شبكته البرامجية التي ستعرض على الشاشة في شهر رمضان الفضيل.

وبعد سيسبانس دام أياما نظمت الشروق حفلا بفندق الأوراسي ليلة أمس، عرضت فيه فقرات من أهم البرامج التي ستزين شاشاتها الثلاثة “الشروق العامة والشروق الإخبارية وبنة تي في” بحضور فنانين ورجال أعمال وسياسيين وسفير الولايات المتحدة الأمريكية التي تشارك زوجته ببرنامج في بنة تي في.

وسيكون المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد الذي يتطرق إلى عصر الدولة العباسية، وشارك فيه كوكبة من كبار الفنانين العرب على غرار قصي خولي وياسر المصري أهم الأعمال التي انفردت بها الشروق للموسم الحالي.



وكما كان متوقعا عادت السلسلة الكوميدية الجزائرية “بوقرون”  إلى شاشة الشروق، بعد جدل كبير رافق”السيت كوم” الذي أنتجته ريم غزالي وشارك فيه فنانون كبار على غرار حميد عاشوري وفوزي زايشي ونوال زعتر وغيرهم..

وكعادتها، راهت الشروق على شباب اليوتيوب لرفع نسبة المشاهدة، من خلال السلسلة الفكاهية  “القبيلة” والتي يشارك فيها أنس تينا.

بوقرون سيبث على قناة الشروق بعدما سقط من قفة رمضان لقناة النهار

أفادت مصادر مطلعة من قناة النهار، أن مسلسل بوقرون لن يبث على شاشة قناة النهار خلال شهر رمضان الفضيل، وأوضحت مصادرنا أن سبب إلغاء الاتفاق بين القناة وصاحبة الإنتاج ريم غزالي، جاء بسبب إخلال هذه الأخيرة ببنود الاتفاق .

ووفق المراجع التي أوردت المعلومة فإن ريم غزالي مخرجة البرنامج لم توفق في ضمان القسط المتفق عليه من الممونين لبرنامجها، عكس مسؤولي قناة النهار الذين التزموا بكل بنود الاتفاق، وعليه فان القناة قررت الاستغناء عن عرض المسلسل،
ومن جانب آخر فان كل الأعمال التي ستبث خلال شهر رمضان الفضيل، ستكون من إنتاج قناة النهار، على غرار الكاميرا الخفية “عس دارك يا مبارك” التي يقدمها الشيخ النوي، وبرنامج “شكون أنا” من تقديم رشا مقران

أكمل القراءة من هنا

فلة : تم الاستجابة الى طلباتي ..فتراجعت عن الاعتزال

قالت فلة الجزائرية أنها لم تتعتزل الفن و أن الفيديو الذي اعتزلت فيه كان بسبب غضبها و اعترفت أنها كانت مندفعة في قرارها مؤكدة أنها لم تعتزل لانها لا تملك نفسها و إنما هي ملك لجمهورها و هو من يقرر وأضافت فلة أنه استجيب لمطالبها في الجزائر لذلك قررت التراجع عن اعتزالها . ياسمين عماري و حسين بن حاج يتألقان …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*