عاجل : جيجي بوفون يعلن أن مباراة فيرونا هي المباراة الأخيرة له بقميص يوفنتوس.

عاجل : جيجي بوفون يعلن أن مباراة فيرونا هي المباراة الأخيرة له بقميص يوفنتوس.

عاجل : جيجي بوفون يعلن أن مباراة فيرونا هي المباراة الأخيرة له بقميص يوفنتوس.

بعض التصريحات

‏ بوفون :” أود أن أشكر رئيس النادي لكلماته الطيبة. إنه يوم عاطفي بالنسبة لي وأنا في نهاية رحلة رائعة ومذهلة شاركتها مع أشخاص أحبوني. وحاولت أن أبذل أقصي ما لدي من أجلهم.

” بوفون :” أنهي مشواري يوم السبت ببطولتين و رئيس النادي وجماهير اليوفي حول العالم بجانبي.

” بوفون :” فخور بأني أختم مسيرتي بمستوي رائع. مستوى يليق بي وبالنادي. إتخذت هذا القرار بشكل هادئ وأنا سعيد به. وهذا شيء ليس سهل لأي رياضي.

” بوفون :” أشعر بأني في شدة القوة وأنا في سن الأربعين. كل هذا بفضل نادي يوفنتوس وعقليته. استوحيت فلسفتي الخاصة من هذه العقلية. وسأستمر عليها في حياتي لأنها الطريقة الوحيدة التي أعلم أنها ستحقق النجاح.

“‏بوفون :” تلقيت عرض رائع من رئيس النادي لمنصب خارج الخطوط. سآخذ بضعة أيام لأفكر في هذا العرض. وسأتخذ قراري الأسبوع القادم”‏بوفون :” على يوفنتوس أن يكون لديه خطة للمستقبل. كشخص أمضى سنوات عديدة كلاعب. بعضها كاكبتن. أنا أول من يتفهم ذلك.

” “‏بوفون :” تشيزني حارس ممتاز. وهو أصغر مني ب 13 عام.
هل هذا أقوى فريق في تاريخ اليوفي؟
لست متأكداً لكن بالتأكيد الأكثر صلابة.

‏بوفون : ” مستقبلي بالتأكيد خارج الملعب. لكن من الضروري أن أحصل على التدريب لأعلم ما هو السبيل الصحيح لأسير عليه وما هو الدور الأنسب لي.”

نهاية قصة رياض محرز مع ليستر سيتي…. الوجهة !!!!

  نهاية قصة رياض محرز مع ليستر سيتي … ساهم في 109 هدف سجل 59 هدف و صنع 50 هدف في 4 مواسم قاد فريق للتتويج بالدرجة الثانية الانجليزية و قاده للصعود ثم توج بالدوري الانجليزي في انجاز أسطوري و يعتبر انجاز القرن ثم قاده في أول مشاركة في تاريخه للربع نهائي رابطة أبطال أوروبا رياض محرز استقدمه ليستر سيتي ب300 …

أكمل القراءة »

فوزي غلام ينتقل مقابل 55 مليون يورو الى هذا النادي الانجليزي الكبير

  على ذمة موقع “فوت ميركاتو” فوزي غلام قريب من مانشستر يونايتد بـ55 مليون أورو أي بكسر عقده مع نابولي وكيل أعماله جورج مينديز يضع اللمسات الأخيرة على الصفقة بعد موافقة مورينيو بلفوضيل رسميا سيلعب رابطة ابطال اوربا بعد توقيعه لهذا النادي   اسحاق بلفوضيل ينتقل رسميا لنادي هوفنهايم الألماني الذي سيلعب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم نهاية قصة رياض …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*