حليلوزيتش يفتح الباب أمام عودته للتفاوض مع زطشي

حليلوزيتش يفتح الباب أمام عودته للتفاوض مع زطشي

حليلوزيتش يفتح الباب أمام عودته للتفاوض مع زطشي

فتح المدرب السابق للمنتخب الوطني الجزائري، الباب أمام “الفاف” للتفاوض معه حول عودته لتدريب المنتخب من جديد، كاشفا بأن يتحمس جدا لفكرة تدريب المنتخبات الوطنية .

وقال حليلوزيتش المستقيل من تدريب المنتخب الياباني بأن رغبته في تدريب أحد المنتخبات الوطنية مازالت قائمة، معبرا عن حماسته لتدريب كل المقترحات التي قال عنها أنها وصلت إلى عشرة مقترحات لتدريب منتخبات وطنية، موضحا في هذا الصدد أن المال لا يهمه بقدر ما يهمه المشروع الرياضي.

و أضاف ناخب الوطني السابق انه ا يبحث عن الأموال بل عن المشروع الرياضي، مؤكدا إستعداده لرفع التحدي في الفترة القادمة.

و طالبت الجماهير الجزائرية في العديد من المرات برؤية حليلوزيتش يعود لـ”الخضر” وتعويض “رابح ماجر” الذي لايُحقق الإجماع لدى الرأي الكروي المحلي.

وأبدى الجزائريون رغبة كبيرة في عودة صانع “ملحمة ألمانيا” خلال مونديال البرازيل في 2014، للإشراف على المنتخب الوطني الجزائري.

وإنتشر هاشتاغ “خليه يرجع” بقوة في مختلف الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل إعادة “حاليلو” على رأس الخضر.

يذكر أن رئيس الفاف خير الدين زطشي، سبق وأن أبدى رغبته في التعاقد مع البوسني قبل أن يعيّن رابح ماج

اقالة وحديد حليلوزيتش من تدريب اليابان… هل هي العودة ..؟

لاعب المنتخب الوطني في قلب فضيحة مدوّية

              قاضي قسم شؤون الأسرة لدى محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة، قضى بإلزام مدافع اتحاد العاصمة، فاروق شافعي، بالإنفاق على والديه، بموجب شكوى قيداها ضدّه، وسيضطر اللاعب إلى منح كل واحد منهما 20 ألف دج شهريا بموجب حكم قضائي، بعد جملة من المتابعات القضائية التي باتت تلاحق اللاعب على غرار واقعة اقتحامه حرمة …

أكمل القراءة »

 

 

 

المانيا تهدي فقراء العالم مجانا النقل المباشر لكأس العالم روسيا 2018 بعد أن حرمهم خليفي مه

بعد ان حرم الخليفي العرب من مشاهدة المونديال #المانيا تهدي فقراء العالم مجانا النقل المباشر لكأس العالم روسيا 2018 النقل بالمجان وبدون تشفير. انترنات والتلفاز دون اشتراكات فقط قمر أسترا 19.2E على القنوات الألمانية كاملة 64مباراة #الجولة_الأولى * الخميس 14 جوان/حزيران/يونيو 16:00 روسيا – السعودية DAS ERSTE * الجمعة 15 جوان/حزيران/يونيو * 13:00 مصر – الأوروغواي DAS ERSTE 16:00 المغرب – …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*