هذا ماجاء في ‏المؤتمر الصحفي لـيورغن كلوب الخاص بنهائي دوري ابطال أوروبا

هذا ماجاء في ‏المؤتمر الصحفي لـيورغن كلوب الخاص بنهائي دوري ابطال أوروبا

هذا ماجاء في ‏المؤتمر الصحفي لـيورغن كلوب الخاص بنهائي دوري ابطال أوروبا

هذا ماجاء في ‏المؤتمر الصحفي لـيورغن كلوب الخاص بنهائي دوري ابطال أوروبا رفقة هندرسون وفان دايك :

‏هندرسون : “أشعر أنني بحالة جيدة ، لكن الأمر لا يتعلق بي ، فهو يتعلق بهذا الفريق لتاريخه الخاص . نريد أن نخطو خطوة أخرى وأن نتذكرها للأسباب الصحيحة وهذا هو الفوز بـدوري الأبطال . “

فان دايك : “نحن لسنا بحاجة إلى دافع إضافي . الجميع على استعداد ، نحن هنا وسنقدم كل ما لدينا”.

‏هندرسون : “نحن نعلم أن ريال مدريد فريق رائع ولكن إذا لعبنا كيف ما اردنا بإمكاننا أن نؤذي ريال مدريد”.

‏فان دايك : “ليفربول هو فريقي والأنفيلد هو بيتي . أحب أن العب لهذا النادي . نريد أن نفعل ذلك الفوز بدوري الابطال”.

هندرسون : “لقد لعب المشجعون دوراً هائلاً في الوصول إلى هذا الحد في المسابقة ، نأمل أن يخلقوا جواً مثل أنفيلد ، لأنه يحدث فرقاً كبيراً”.

هندرسون : “نهائي الدوري الأوروبي كان صعباً ولكن يمكننا استخدام تجربة تلك الليلة للمضي قدماً ، من المهم بالنسبة لنا الفوز بالبطولات ونأمل أن نبدأ غداً”.

هندرسون : “من المهم بالنسبة لنا الفوز بالبطولات ، ونأمل أن نبدأ بالفوزغدا ، لقد فاز النادي (بالكأس الأوروبية) مرات قليلة ، DNA ليفربول هو الفوز بالألقاب”.

كلوب : “نهائي الأبطال كبير حقاً ، لديك الكثير من الأشياء للقيام بها في التحضير . الأمر يتعلق بالبرودة والهدوء ، بعد عام 2013 ، عرفت أنني أريد تلك الفرصة مرة أخرى . لقد منحني هؤلاء الأولاد الفرصة مرة أخرى”.

كلوب :”زيدان لا يعرف شيئا بالتكتيك ؟ الناس يقولون نفس الشيء عني , لذلك ياله من امر مضحك ان مدربان لايفقهان بالتكتيك وصلوا لنهائي الابطال , ماذا سيقولون الناس عن لعبة كرة القدم”.

كلوب : “زيدان كان واحداً من أفضل خمسة لاعبين على الإطلاق ، يمكنه الفوز بـ دوري الابطال للمرة الثالثة كمدرب يجب أن أقول أنه بارع . يعمل فريقه مثل الساعة السويسرية”.

كلوب : “لقد قلت ذلك من قبل ، التجربة مهمة للغاية ، وأنا متأكد من أن قبل المباراة سيكون مدريد أكثر ثقة مما نحن عليه . لكن المباراة ستستمر لفترة أطول . لم يلعبوا معنا. لا أحد يتوقع منا أن نكون هنا . نحن هنا لأننا ليفربول”.

كلوب : “لدينا جلسة صغيرة الليلة ثم سنوضح ما تعلمناه ، استخدام نقاط القوة الخاصة بك والتكيف مع ما يقوم به الخصم”.

كلوب عن صيام صلاح :”الدين شي خاص ، إنه ممتلئ بالقوة”.

كلوب عن صلاح: هذا الموسم كان استثنائيا ، لا يصدق. سوف تظهر السنوات القليلة القادمة ما إذا كان بإمكانه القيام بشيء مماثل. الأمر ليس بهذه السهولة ، على اللاعبين الآخرين فعل ذلك”.

‏سُئل كلوب عن ما إذا كانت وظيفته هي رفع الضغط عن الفريق ؟
كلوب : “نعم ، لقد كان لدينا دائما اتفاق . أنا مسؤول عن الهزائم . الأولاد مسؤولون عن الانتصارات. ليس لديهم ما يخسرونه. هذا هو الاتفاق”.

كلوب : “لدينا أفضل دكة بدلاء منذ أسابيع. نحن منتعشون قدر الإمكان. اللياقة البدنية لن تكون مشكلة. بالتأكيد نحن بحاجة إلى قليل من الحظ “.

كلوب :”اعتقد ان الكثير من لاعبيني سيكونون متوترين نعم ، هذا امر طبيعي ، ولكنها مجرد مباراة كرة قدم. نعم مباراة كبيرة لكنها في النهاية مباراة كرة قدم. نحاول التعامل معها بأفضل شكل ممكن”.

كلوب صلاح والكرة الذهبية :”صلاح لعب موسم رائع جداً ، لكن يحتاج للاستمرارية علي نفس هذا المستوي لسنوات حتى يصل الى مستوي كريستيانو وميسي.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*