بعد ساعة واحدة من كشف الفضيحة .. الوزير ميهوبي يتدخل رسميا.

بعد ساعة واحدة من كشف الفضيحة .. الوزير ميهوبي يتدخل رسميا.

بعد ساعة واحدة من كشف الفضيحة .. الوزير ميهوبي يتدخل رسميا.

 

بعد ساعة واحدة من كشف الفضيحة .. الوزير ميهوبي يتدخل رسميا. هذا ما أمر به .. وهذه كل التفاصيل بخصوص الواقعة

لم تمر سوى ساعة واحدة على نشر “البلاد.نت” لخبر عرض فيلم لممثلة إباحية في عز شهر رمضان بإحدى قاعات السينما برياض الفتح بالعاصمة، حتى تفاعل وزير الثقافة عز الدين ميهوبي مع الخبر، وتدخل رسميا لدى الجهات المعنية.

وكان “البلاد.نت” قد نشر مساء اليوم خبر قيام قاعة “زينيت” برياض الفتح بعرض الفيلم الهوليودي الساخر “بورات” الذي يحمل تصنيف “للكبار فقط” و الذي تشارك فيه الممثلة الإباحية الأمريكية “باميلا اندرسون”.

وعلم  أن الوزير ميهوبي ومباشرة بعد قراءته للخبر الذي نشره “البلاد.نت”، ورغم تزامن ذلك مع وقت الإفطار إلاّ أنه تدخل شخصيا واتصل بالمسؤولين على رياض الفتح للاستفسار حول الأمر، وقد تأكد من ذلك شخصيا، قبل أن يامر بغلق القاعة وإجراء تحقيق رسمي مع مسيري هذه القاعة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة.

وفي التفاصيل،” أن هذه القاعة يتم تسييرها من طرف متعامل خاص، عن طريق الكراء، وهذا منذ سنوات طويلة.

كما أشارت مصادر مطلعة  أن صاحب القاعة يكون قد تحايل على لجان المشاهدة المكلفة بمراقبة ما يتم عرضه في قاعات السنيما، من خلال بث هذا الفيلم الذي لم يحصل على الترخيص، بهدف جلب الزبائن، خصوصا الشباب منهم.

الشروق ترهان على بوقرون وهارون الرشيد في رمضان

أفرج مجمع الشروق عن شبكته البرامجية التي ستعرض على الشاشة في شهر رمضان الفضيل. وبعد سيسبانس دام أياما نظمت الشروق حفلا بفندق الأوراسي ليلة أمس، عرضت فيه فقرات من أهم البرامج التي ستزين شاشاتها الثلاثة “الشروق العامة والشروق الإخبارية وبنة تي في” بحضور فنانين ورجال أعمال وسياسيين وسفير الولايات المتحدة الأمريكية التي تشارك زوجته ببرنامج في بنة تي في. وسيكون …

أكمل القراءة »

فلة : تم الاستجابة الى طلباتي ..فتراجعت عن الاعتزال

قالت فلة الجزائرية أنها لم تتعتزل الفن و أن الفيديو الذي اعتزلت فيه كان بسبب غضبها و اعترفت أنها كانت مندفعة في قرارها مؤكدة أنها لم تعتزل لانها لا تملك نفسها و إنما هي ملك لجمهورها و هو من يقرر وأضافت فلة أنه استجيب لمطالبها في الجزائر لذلك قررت التراجع عن اعتزالها . ياسمين عماري و حسين بن حاج يتألقان …

أكمل القراءة »

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*