غلطة سراي لا يُعارض رحيل فيغولي!!

غلطة سراي لا يُعارض رحيل فيغولي!!

غلطة سراي لا يُعارض رحيل فيغولي!! …

غلطة سراي لا يُعارض رحيل فيغولي!!

أعلم “فاتح تيريم” مُدرب نادي “غلطة سراي” إدارته، بأنه لن يُعارض رحيل الدولي الجزائري، سفيان فيغولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت تقارير إعلامية تركية، بأن “الإمبراطور” مقتنع بقدرته على إيجاد عنصر يُعوض “سوسو”، ويُقدم نفس مُستواه وبمُقابل مادي أقل تكفلة.

ويُمثل الجناح الطائر مُعضلة حقيقية لـ”السيم بوم” بسبب راتبه الضخم، والذي سيعجز أبناء الأناضول على توفيره دون تجاوز قوانين “الويفا”.

يُذكر في الأخير، بأن النجم الأسبق لـ”فالنسيا” أكد مؤخرا بأنه لايرغب في تغيير الأجواء، كونه مُرتاحا مع بطل الدوري التركي.

طالع أيضا


 

فضيحة منشطات قد تمنح السعودية نقاط الفوز أمام روسيا…. التفاصيل

فضيحة منشطات قد تمنح السعودية نقاط الفوز أمام روسيا كشف التلفزيون الألماني أن عددا من لاعبي منتخب روسيا تناولوا المنشطات قبل إنطلاق المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم والتي جمعت بين منتخبي روسيا والسعودية. وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن منتخب السعودية قد يحصد نقاط مباراته مع روسيا الثلاث باعتباره فائزاً بنتيجة 3 – 0، حال صحة ادعاءات التليفزيون الألمانى بتناول لاعبى …

أكمل القراءة »

كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الارقام القياسية وهذه المرة بسرعة كبيرة

  كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الارقام القياسية وهذه المرة بسرعة كبيرة كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الارقام القياسية، حبيث أصبح النجم البرتغالي أسرع لاعب في العالم في مباراة واحدة خلال مواجهة إسبانيا سهرة أمس، متفوقاً علي الهولندي آريين روبين. 1. كريستيانو رونالدو وصلت سرعته إلى 38.6 (كيلو متر في الساعة) أمام إسبانيا. 2. آريين روبين جري (37 كيلو متر في الساعة) …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*