الفاف تختار أربع مدن لتنظيم كأس إفريقيا للمحليين 2022

الفاف تختار أربع مدن لتنظيم كأس إفريقيا للمحليين 2022

الفاف تختار أربع مدن لتنظيم كأس إفريقيا للمحليين 2022 ….

الفاف تختار أربع مدن لتنظيم كأس إفريقيا للمحليين 2022


اختارت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أربع مدن لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2022 للاعبين المحليين، بموافقة مع وزارة الشباب والرياضة، وهي العاصمة وهران وقسنطينة وعنابة.

وحسب مصدر مقرب من الفاف، فإن الأخيرة اختارت ملاعب 5 جويلية، وملعب المركب الرياضي بير الجير بوهران الذي ستنتهي به الأشغال قريبا، وملعب الشهيد حملاوي و19 ماي في عنابة، لاحتضان مباريات كأس أمم إفريقيا للمحليين في حال قبول الملف الجزائري.

وتفادت الفاف ملاعب أخرى في طور الإنجاز على غرار براقي، خوفا من التأخر في الأشغال وتأجيل تسليمه لأخل غير مسمى، كما لم يختر ملعب تيزي وزو الجديد بسبب غياب المرافق وعدم وجود مطار في المنطقة يستقبل الوفود المشاركة وبعثات الاتحاد الإفريقي المشرفة على التنظيم.


وتدخل مبادرة تنظيم “شان” 2022، في إطار تأكيد الجزائر على استعدادها لتنظيم المحافل الكبيرة بما فيها كأس أمم إفريقيا 2025، بحيث تفكر الفاف في تقديم اقتراح تنظيمها على أرض الجزائر، بعدما رفضت هيئة الرئيس السابق عيسى حياتو، ملف طبعتي 2019 و2021، في عهد الرئيس السابق محمد روراوة.

هذا ومن المنتظر أن ترسل الفاف ملف الجزائر، إلى مقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة المصرية القاهرة، بداية شهر جويلية المقبل، علما أن إثيوبيا ستنظم “شان” 2020.

ومن المفروض أن يكون زطشي قد تعلم من الأخطاء السابقة، ويتفادى سيناريو ولد زميرلي، وهذا من خلال تحضير ملف كامل غير منقوص وتقديمه في الآجال القانونية.

سوداني في طريقه لبطل الدوري الانجليزي السابق

أشار موقع “ساتا 24” الكرواتي، اليوم الأحد، أن المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني بات قريبا من الانضمام إلى نادي نتونغهام فورست الإنجليزي. وحسب ذات المصدر فإن إدارة نادي دينامو زغرب إتفقت مع إدارة الفريق الناشط في “التشامبون شيب” على الجانب المالي. حيث ستقارب قيمة تحويل هداف البطولة الكرواتية الموسم الماضي الـ3 الملايين أورو، حسب الإعلام الكرواتي. ومن المرتقب أن …

أكمل القراءة »

مصر تدخل سباق الحصول على رونار و حليلوزيتش وخطف احدهم من الجزائر

كشفت مصادر إعلامية مصرية، اليوم السبت، أن مسؤولي الاتحاد المصري في مفاوضات مع المدرب الحالي لمنتخب المغرب هيرفي رينارد. وكذلك المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش من أجل تعويض هيكتور كوبرالمدير الفني للفراعنة والذي بات على مشارف الإقالة. وحسب ذات المصدر فإن الإتحاد المصري سيواجه نظيره الجزائري الذي يرى وضع الثنائي المذكور سالفاً لخلافة رابح ماجر. يذكر أن أعضاء المكتب الفدرالي للفاف …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*