رئيسة كرواتيا :أنا مشجعة كرة قدم عادية كبقية الجماهير

رئيسة كرواتيا  :أنا مشجعة كرة قدم عادية كبقية الجماهير

رئيسة كرواتيا :أنا مشجعة كرة قدم عادية كبقية الجماهير …

الرئيسة في المدرجات!

«أنا مشجعة كرة قدم عادية كبقية الجماهير»

هكذا علقت الرئيسة الكرواتية «كوليندا كيتاروفيتش» لوكالة «SportBox» الرياضية عند سؤالها: لماذا تخلت عن التقاليد الدبلوماسية خلال رحلتها الحالية لروسيا لمؤازرة منتخب بلادها؟

كانت «كوليندا» قد رفضت السفر بطائرة خاصة إلى روسيا، بل حجزت مقعدًا اقتصاديًا عاديًا على خطوط الطيران الكرواتية لتظهر برفقة المسافرين والمشجعين. تخلت أيضًا عن الزيّ الدبلوماسي التقليدي، وترتدي قميص منتخب كرواتيا، بل حتى رفضت مشاهدة المباريات من المقاعد المخصصة لكبار الزوار وأصحاب المناصب الدبلوماسية الرفيعة، وأحبّت أن تعيش الأجواء الجماهيرية من المدرجات، وهي تعلق حول رقبتها بطاقة التعريف التي يحصل عليها أي مشجع عادي باستثناء مباراة روسيا اليوم!

الأغرب من كل ذلك، هو أن كوليندا أحبت أن تهنئ رفاق «لوكا مودريتش» عقب الفوز على منتخب الدنمارك والتأهل لربع النهائي؛ فنزلت خصيصًا لحجرة تغيير الملابس لتشكر كل اللاعبين، ولم يظهر على أي لاعب منهم الدهشة من وجود الرئيسة، بل واصل كل منهم تأدية ما كان يفعل.

أحدهم كان يجري اتصالًا، والأخر يغنّي، وثالثهم يمازح زميله! اكتفى كل واحد منهم بالوقوف فقط عندما تمر عليه الرئيسة لتشكره بشكل شخصي.

أمر غريب أن يتعامل الحاكم وكأنه مواطن عادي بالنسبة لبلادنا، أليس كذلك؟

كل التوفيق لمنتخب كرواتيا في نصف النهائي🇭🇷️

إعداد: أنيسة بوودن

طالع ايضا


وفاة أسطورة الكرة الجزائرية حسن لالماس بعد دخوله في غيبوبة

وفاة أسطورة الكرة الجزائرية حسن لالماس بعد دخوله في غيبوبة .. توفي عشية اليوم أسطورة كرة القدم الجزائرية والافريقية حسن لالماس بعد دخوله في غيبوبة صبيحة اليوم السبت حيث راجت في فترة الصباحية خبر وفاة وهذا ما انفاه ابن اخيه الخبير الاقتصادي اسماعيل لالماس ليعاد مساء خبر وفاة النجم السابق للكرة الجزائرية وشباب بلوزداد وبعد تأكدنا من الخبر  نتقدم نحن …

أكمل القراءة »

الجزائري نورالدين زكري يتحصل على شهادة التدريب العليا UEFA PRO

  الجزائري نورالدين زكري يتحصل على شهادة التدريب العليا UEFA PRO نال المدرب الجزائري نور الدين زكري أعلى شهادة تدريبية في أوروبا UEFA pro من مركز كوفرتشيانو الإيطالي. وقضى زكري عاماً كاملاً في سبيل إتمام تلك الشهادة الرفيعة. وأكد زكري امتلاكه عدد من العروض. واستدرك: “لكنها ليست جادة بما فيه الكفاية للإفصاح عنها”. وعمل المدرب البالغ 54 عاماً في 4 …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*