الفنانة إليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي

الفنانة إليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي

الفنانة إليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي…

الفنانة إليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا في أحدث فيديو كليب لها بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي لكنها تمكنت من التغلب عليه.

وقالت إليسا في تغريدة على تويتر، الثلاثاء، “أنتم السبب الذي يجعلني قوية وبصحة وعافية. أنتم قوتي، وهذه القصة شكرٌ موجه لكم، إلى كل اللي بيحبوني”.

ويروي كليب الأغنية قصة حياتها الشخصية، حيث تظهر فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وتظهر إليسا في الفيديو وهي تقول باكية: “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وانت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”، “أذهب الى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة”.

وقالت بأنّها: “كانت تريد أن يراها العالم قويّة، واختارت أن تعترف بمرضها الآن لأن مرض السرطان دق الأبواب في العالم كلّه”.
ولفتت إلى أنّ هناك عدد كبير من المصابين بهذا المرض الخبيث وهي تريد أن تكون قدوة لهم في كيفية مواجهة هذا المرض”.
وإعترفت إليسا أنّ “أكثر ما ساعدها في التغلب على هذا المرض هو أنها شخصية تهتم بصحتها جيدا.
فاكتشفت المرض مبكراً وعالجته، إضافة إلى محبة المحيطين بها”.

اختتام مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

أختتمت أول امس الثلاثاء  فعاليات الدورة الحادية عشر لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بمشاركة بلدان عربية .حيث شاركت 10أفلام روائية طويلة وقد توج الفيلم الجزائري “آخر زمان” لمخرجته ياسمين شويخ ،بجائزة الوهر الذهبي لمسابقة أفلام الروائية الطويلة . أما فئة الأفلام القصيرة شهدت مشاركة أربعة عشر فيلما روائيا قصيرا وكانت جائزة الوهر الذهبي للفيلم القصير من نصيب المخرج كريم الرحباني من …

أكمل القراءة »

لِقاء الأُمنيات

لِقاء الأُمنيات ذات مساء مزدحم بقطرات الودق.. تلاقتْ أمنياتٌ متعثّرة في جوفِ السّنين.. تلاقتْ بعدما عاصرتْ رحيل زمن عتي غابر.. تصافحتْ بيد الحقيقة وأصابع الاعجاز.. تعانقتْ بلهفةِ مُشتاق نسيَّ طعم اللقاء.. تبادلتْ أطراف الحديث عن موتها.. عن اندثارها قبل أن تعود للحياة.. تحدثتْ عن مرضها وصراعها للنجاة.. هي امنياتٌ كانت تائهة في كوكب اللاوجود.. فقدتْ بوصلتها على يدِ طغاة الناسوت.. …

أكمل القراءة »

رحيل أيقونة دراما السورية مي سكاف

رحيل أيقونة دراما السورية مي سكاف توفيت أمس الإثنين الفنانة السورية مي سكاف عن عمر يناهز 49عاما جراء نوبة قلبية تعرضت لها في شقتها بالعاصمة الفرنسية باريس حيث تقيم هناك . وقد أحدث نبأ وفاة الفنانة مي سكاف المفاجئ حالة من الصدمة للجمهور والوسط الفني  وسط تعبير واسع عن مشاعر  الحزن والأسى وقد قدمت الراحلة الكثير من الأعمال الفنية التلفزيونية …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*