أكبر حملة لتوظيف الشباب البطال في المدارس

أكبر حملة لتوظيف الشباب البطال في المدارس . 

أكبر حملة لتوظيف الشباب البطال في المدارس

أكبر حملة لتوظيف الشباب البطال في المدارس

باشر الاميار عبر مختلف ولايات الوطن، استقبال ملفات التوظيف الخاصة بعقود الإدماج المهني تطبيقا لتعليمات وزارة العمل، حيث دعا هؤلاء كافة الشباب الراغبين في الحصول على مناصب عمل في إطار عقود الادماج المهني في بعض التخصصات “تخص الاطعام المدرسي” إلى القرب من مكاتب النشاط الاجتماعي لإيداع ملفاتهم للحصول على مناصب عمل في إطار عقود الادماج المهني بالمؤسسات التربوية وحددت آخر اجل للعملية في 30 اوت الجاري.

ووجهت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي تعليمات لرؤساء الوكالات الولائية للتشغيل عبر مختلف ولايات الوطن تأمرهم فيها بالتنسيق مع مصالح مديريات التشغيل لتوظيف الشباب الراغبين في الحصول على مناصب عمل في إطار عقود الادماج المهني بالمؤسسات التربوية .

واكدت الوزارة الوصية من خلال تعليمة صادرة عن الوكالة الوطنية للتشغيل تحمل رقم 53 مؤرخة في اوت 2018 أنه تجسيدا لتعليمة الوزير الاول التي تخص منح 45 الف منصب في إطار جهاز المساعدة على الادماج المهني من فئة عقود الادماج المهني الموجهة حصريا لتسيير المدارس والمطاعم المدرسية ولضمان التحضيير الجيد للدخول المدرسي 2018 2019، فقد تم تحديد حصة خاصة بالتنصيبات لهذا الغرض عبر كل ولاية.

ودعت الوصاية من خلال الوكالة الوطنية للتشغيل من خلال التعليمة، رؤساء الوكالات الولائية للتشغيل عبر مختلف ولايات الوطن، إلى التنسيق مع مصالح مديريات التشغيل والتكفل بالاحتياجات المحددة وتلبيتها حسب التشريع والاجراءات المعمول بها في الوكالة وموافاة الوكالة الوطنية بالوضعية الخاصة بتنفيذ البرنامج. وحددت المصالح حصة كل ولاية فيما يخص الترخيص بالتنصيب في إطار جهاز المساعدة على الادماج المهني لتسيير المطاعم المدرسية وتم تخصيص 1007 منصب لولاية البويرة و1248 منصبا لولاية الشلف و1717 منصبا للعاصمة و1008 لولاية معسكر و1162 لولاية وهران و970 منصبا لولاية قسنطينة و1756 لولاية تيزي وزو و1337 لولاية تيارت و647 منصبا لولاية الاغواط و1211 منصب لولاية تلمسان.

هذا ودعت مختلف البلديات عبر الوطن، كافة الشباب الراغبين في الحصول على مناصب عمل في إطار عقود الادماج المهني في بعض التخصصات على غرار طباخ، مساعد طباخ، مصلح اجهزة التبريد والتدفئة ورئيس مخزن ومسير مطعم وعون متعدد الخدمات إلى الاقتراب من مكاتب النشاط الاجتماعي مصحوبين بملف التوظيف.

وحددت المصالح ذاتها جملة من الوثائق لتحضير الملفات على غرار شهادة الميلاد، شهادة عدم العمل ونسخة من بطاقة الهوية وصورة شمسية وصك مشطوب وشهادة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية وشهادة التسجيل وشهادة عدم الانتساب للكناص وبطاقة الاقامة. علما أنه تم تحديد 30 اوت الجاري كآخر اجل لإيداع الملفات.

وكان وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، قد أعلن مؤخرا عن فتح أكثر من 45 ألف منصب مالي لتسيير المدارس والمطاعم المدرسية تحضيرا للدخول الاجتماعي القادم، موضحا أن التوظيف يخص حاملي شهادات التكوين والتعليم المهنيين.

شروط تخفيض السن القانونية للمترشحين للمسابقة بالأمن الوطني

شروط تخفيض السن القانونية للمترشحين للمسابقة بالأمن الوطني. نشرت مديرية الأمن الوطني توضيحات بخصوص شرط الكفالة الممنوحة للمترشحين الذين تجاوزوا السن القانونية المحددة بـ 25 سنة. عند تاريخ إجراء المسابقة، طبقا للمادة 92 من المرسوم التنفيذي رقم 10_ 322 المؤرخ في 22 ديسمبر 2010. المتضمن القانون الأساسي الخاص بالموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة للأمن الوطني، في حالة تجاوز السن القانونية المطلوبة. …

أكمل القراءة »

فتح مسابقة للتوظيف في مديرية الحماية المدنية

أعلنت مديرية الحماية المدنية عن فتح مسابقة للتوظيف تضم 3215 منصب تخص المترشحين الذين يتراوح سنهم بين 19 الى 30 سنة وقد حددت مديرية الحماية المدنية تاريخ التسجيل من 28 اوت الجاري ويكون منهم (رجال ونساء) وذلك حسب المستوى الدراسي _عون حماية مدنية_ملازم اول_وطبيب ملازم_ وملازم الشروط_والملف_المطلوب_للحماية_المدنية – شهادة الجنسية. – وثيقة السوابق العدلية. – شهادة ميلاد. – شهادة عائلية. …

أكمل القراءة »

اعلان توظيف في شركة سوناطراك هذه الولايات

  اعلان توظيف في شركة سوناطراك  هذه الولايات موقع الوئام خاص بعروض التوظيف بالقطاع الخاص و الوظيف العمومي و مسابقات التوظيف بالجزائر في جميع الولايات اضافة الى اخبار التوظيف. يمكنكم متابعة المزيد من العروض عبر صفحة جريدة الوئام على الفيسبوك  عدد المناصب المتوفر والشهادات المطلوبة يمكنكم مشاهدة الاعلان او تنزيله اضغط من هنا اعلان توظيف بسونلغاز في هذه الولايات – جوان 2018 اضف تعليق …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*