الإفراج على عدلان ملاح وتأجيل النظر في قضيته حتى 7 فيفري المقبل

الإفراج على عدلان ملاح وتأجيل النظر في قضيته حتى 7 فيفري المقبل.

الإفراج على عدلان ملاح وتأجيل النظر في قضيته  حتى 7 فيفري المقبل

الإفراج على عدلان ملاح وتأجيل النظر في قضيته حتى 7 فيفري المقبل

كتب: لزهر دخان
 قرار الإفراج عن الصحفي الجزائري عدلان ملاح . الذي يشغل منصب مدير موقع “دزاير برس” . وأصدرت هذا الحكم محكمة الجنح بسيدي أمحمد في العاصمة . كما أشارت المحكمة أيضا ً إلى أن النظر في قضيته قد تأجل إلى تاريخ 7 فيفري المقبل.
وبسبب الشكوى التي تقدم بها مدير قناة خاصة ،ووالي ولاية الجزائر . تم القبض على ملاح في اليوم الوطني للصحافة الجزائرية الموافق ل 22/10/2018م .
وتجند 60 محامي للدفاع عنه ومن أجل تبريئته من تهم القذف والمساس بحرمة الحياة الخاصة . والمشاركة في شبكة دولية للإبتزاز . بعد كتابته مقالات صحفية في موقعه الإلكتروني. .
وفي حديث نشرته الشروق اليومي يوم أمس الإربعاء قال المحامي حسان براهمي ( إن قاضي التحقيق أمر بإحالة الملف على المحاكمة بعد الانتهاء من التحقيق الذي دام قرابةشهر وهي نفس مدة الحبس المؤقت الذي قضاه عدلان ملاح في المؤسسة االعقابية الحراش ) وأضاف المحامي ( أن البرمجة كانت في وقت قياسي.)

إستسلام 5 إرهابيين وثلاثة عائلات مكونة من 12 فرداً

إستسلام 5 إرهابيين وثلاثة عائلات مكونة من 12 فرداً.   أكدت أخر بيانات وزارة الدفاع الجزائرية أن الجيش تمكن من التعرف على هوية المجرم المقضي عليه بتاريخ 19 نوفمبر 2018 م بمنطقة أولاد محمد بولاية ميلة . وقالت المصادر العسكرية أن الأمر يتعلق بالإرهابي الخطير “شروانة عبد الحميد” المكنى “يوسف” . وأكدت الوزارة أن شروانة قد إلتحق بالجماعات الإرهابية في …

أكمل القراءة »

حصيلة51 فيضاناً حدثت في 23 ولاية سنة 2018

حصيلة51 فيضاناً حدثت في 23 ولاية سنة 2018.   20قتيلا و5000مليارسنتيم كتب: لزهر دخان عانت الجزائر على مستوى بعض مدن الوسط والشمال الشرقي من الفيضانات المتكررة. التي تزامنت مع حدوث فيضانات كبرى في كل من الصين والسودان والولايات المتحدة الأمريكية. البلد الذي كان أخر ما هدد أمنه الإعصار مارك. الذي ما إن رحل حتى حلت حرائق كاليفونيا التي ما زالت …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*