الإطاحة بتاجر مخدرات طاردته السلطات طويلاً ومسبوق قضائيا

الإطاحة بتاجر مخدرات طاردته السلطات طويلاً ومسبوق قضائيا.

الإطاحة بتاجر مخدرات طاردته السلطات طويلاً ومسبوق قضائيا

الإطاحة بتاجر مخدرات طاردته السلطات طويلاً ومسبوق قضائيا

 

كتب : لزهر دخان
بنجاح إنتهت مهمة فرقة الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة مساء الخميس 22/11/2018م من الإيقاع بأحد أكبر تجار المخدرات الناشطين في الجزائر .
وجاء هذا النجاح بعد سنوات من الفرار قضاها المطلوب بعدما صدر بحقه مجموعة أحكام .هي أحكام قضائية تقضي بسجنه 5 و20 سنة . والتهمة هي التهريب الدولي للمخدرات، وأيضاً حيازة أسلحة نارية .وكذلك الضرب والجرح العمدي.
سقط المجرم “ب. د” الذي يبلغ من العمر أكثر من ثلاثة عقود . وكانت العملية التي أسقطته قد جاءت إثر بحث وتحر وعمل إستعلاماتي . وأكدت المصادر أن قوات الأمن ممثلة في مصالح الشرطة القضائية تحت الإشراف المباشر لرئيس أمن الولاية قد قادتها وهذا نظرا لخطورة الهارب من العدالة .
وتم القبض عليه أثناء الهرب بعدما تمكنت فرق الأمن من إختراق محيطه والإقتراب من المقربين منه وظبط أخيراً في بيته بحي وادي مرزوق بأعالي مدينة تيبازة بتاريخ الخميس 22/11/2018م .
وآن ذاك تم توقيفه وتحويله إلى مقر أمن الولاية. وبعد التحقيق مع المتهم الفار حول إلى المحاكمة والتهم المتاجرة والتهريب الدولي للمخدرات ، حيازة أسلحة نارية، الضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض، وكانت عديد المحاكم عبر التراب الوطني قد أصدرت بحقه أحكام قضائية تترواح بين15و25 سنةغيابيا.

براعم روضة النجاح تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

براعم روضة النجاح تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف. لخضر . بن يوسف نظمت، عشية المولد النبوي الشريف روضة النجاح في عين الحجل حفلا دينيا خاصا وممـيّزا ذو رونق جميل على شرف براعم هذه الروضة يذكرنا بميلاد حبيب الله، وهي مناسبة علينا تعزيزها وترسيخ ما يُستقى منها من عبر وقيم خلقية ودينية وبأداء مميز قدم أطفال الروضة أناشيد دينية، من خلالها …

أكمل القراءة »

الإفراج على عدلان ملاح وتأجيل النظر في قضيته حتى 7 فيفري المقبل

الإفراج على عدلان ملاح وتأجيل النظر في قضيته حتى 7 فيفري المقبل. كتب: لزهر دخان  قرار الإفراج عن الصحفي الجزائري عدلان ملاح . الذي يشغل منصب مدير موقع “دزاير برس” . وأصدرت هذا الحكم محكمة الجنح بسيدي أمحمد في العاصمة . كما أشارت المحكمة أيضا ً إلى أن النظر في قضيته قد تأجل إلى تاريخ 7 فيفري المقبل. وبسبب الشكوى …

أكمل القراءة »

إستسلام 5 إرهابيين وثلاثة عائلات مكونة من 12 فرداً

إستسلام 5 إرهابيين وثلاثة عائلات مكونة من 12 فرداً.   أكدت أخر بيانات وزارة الدفاع الجزائرية أن الجيش تمكن من التعرف على هوية المجرم المقضي عليه بتاريخ 19 نوفمبر 2018 م بمنطقة أولاد محمد بولاية ميلة . وقالت المصادر العسكرية أن الأمر يتعلق بالإرهابي الخطير “شروانة عبد الحميد” المكنى “يوسف” . وأكدت الوزارة أن شروانة قد إلتحق بالجماعات الإرهابية في …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*