كريم زياني مطلب شعبي

كريم زياني مطلب شعبي

كريم زياني مطلب شعبي

بات إسم اللاعب الدولي كريم زياني، من أكثر الأسماء تداولا في الشارع الرياضي الجزائري، ليس لأنه كان ضمن قائمة المنتخب الفائز مؤخرا على الطوغو بالطوغو برباعية مقابل هدف، وليس بسبب تسجيله لهدف عالمي مع ناديه، بل فقط من أجل إستدعائه للمنتخب الوطني الجزائري من جديد.
حيث أكد غالية الشعب المحب للمنتخب بأن كريم يستحق الإستدعاء في أخر لقاء ضد غامبيا، كون أنه خرج من الباب الخلفي وهو الذي قدم الكثير للمنتخب، وساهم رفقة والده بضم عدة أسماء أخرى، كما أنه لم يعلن إعتزاله اللعب الدولي، وهذا تكريما له على المجهودات المبذولة.
وسبق لعنتر يحيى الذي يعتبر صهر اللاعب وزميله لسنوات طويلة في المنتخب، بأن أكد بأنه أرسل رسالة نصية لرئيس الفاف السيد خير الدين زطشي من أجل تكريم زياني أمام الجمهور الجزائري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
بقلم: ر.ت

مشوار سيدات الخضر في الكان يتوقف قبل أن يبدأ

مشوار سيدات الخضر في الكان يتوقف قبل أن يبدأ.   تعرض المنتخب النسوي الأول اليوم، لثاني هزيمة في منافسة كأس أمم إفريقيا المقامة بغانا، وهذا على يد المنتخب الكاميروني الذي يعتبر الشبح الأسود للجزائريات في مختلف نسخ المنافسة الإفريقية. شبليات راضية فرتول ودعن منافسة كأس الأمم بعد مرور لقاءين فقط، بعد أن كن قد تعثروا في لقاء الإفتتاح أمام البلد …

أكمل القراءة »

حموش يقدم استقالته من وفاق عين الحجل

حموش يقدم استقالته من وفاق عين الحجل .   قدم مدرب وفاق عين الحجل الناشط في بطولة الجهوي الثاني لرابطة باتنة حموش لادارة الوفاق استقالته رسميا من تدريب الفريق الأول بعد ان قاد الفريق في أربع لقاءات حقق فيها فوزين وتعادل وخسارة وحيدة . استقالة المدرب التي لم تكشف ادارة الفريق عن فحواها إلا أن كل شيء يوحي بأن مسؤولي …

أكمل القراءة »

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*