إنطلاق فعاليات البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي بولاية الشلف

إنطلاق فعاليات البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي بولاية الشلف .

 البطولة  الوطنية للعدو الريفي المدرسي

البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي

 

كتب لزهر دخان
بدأت ولاية الشلف هذا السبت  . فعاليات البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي . وقد شارك في هذه البطولة 600 عداء من 44 ولاية.
سعيد حقاص هو مدير الشباب والرياضة . وقد قال في أحد تصريحاته هذا السبت حول البطولة التي نظمت على مسلك الشهيد “أحمد كلوش” بالشقة (عند المخرج الشمالي لمركز الولاية) قال أنها (تشهد مشاركة قياسية لـ 611 عداء (311 ذكور و 300 اناث) وهم قادمين من 44 ولاية جزائرية . وينتظر أن تكون هذه المنافسة ذات الفئات الستة ( مبتدئات، مبتدئين، صغريات، أصاغر، شبلات وأشبال.) من المنتظر أن تكون قوية جداً.
عبد الحفيظ إيزم هو رئيس الإتحادية الجزائرية للرياضة المدرسية . وقد قال إيزم عن المنافسة الطلابية الوطنية . إنها تجري في جو رياضي بهيج . وهي منافسة وطنية ستكون نتائجها مؤهلة للبطولة المغاربية . للعدو الريفي بساقية سيدي يوسف بتونس .
وللإشارة تأتي هذه البطولة في نسختها السابعة والثلاثين . وقد حضر حفلة الإنطلاق والي الولاية مصطفى صادق . وكذلك شاركت وزارة التربية الوطنية ومسؤوليها وممثلين عن قطاع الشباب والرياضة . في إطلاق نسخة قوية من هذه المنافسة الوطنية التي تعتبر هي ومثيلاتها من الألعاب المدرسية البنية التحتية القوية للرياضة الجزائرية.
وتميزت البطولة أيضاً بحضور (200 دركي) وطاقم صحي بالإضافة إلى 45 عنصراً من الحماية المدنية. وقد أبدى الجميع إستعداده للعمل بجد ونشاط من أجل إنجاح البطولة .

قائمة المنتخب الوطني في مباراته القادمة ضد قطر

قائمة المنتخب الوطني في مباراته القادمة ضد قطر.   قائمة المنتخب الوطني في مباراته القادمة ضد قطر كتب لزهر دخان سينطلق التربص التحضيري لمنتحب الجزائر الأول لكرة القدم ذكور . بالعاصمة القطرية الدوحة في 23 ديسمبر الجاري . وسيستمر إلى غاية يوم 28 من نفس الشهر . وحول هذا التربص تحدث المدرب الوطني جمال بن ماضي . وقال أن تشكيلته …

أكمل القراءة »

اتحاد بوثلجة في تحد جديد للتدارك أمام نجم جميلة

اتحاد بوثلجة في تحد جديد للتدارك أمام نجم جميلة.   بطولة القسم الوطني الأول “وسط ـ شرق اتحاد بوثلجة في تحد جديد للتدارك أمام نجم جميلة يستقبل فريق اتحادبوثلجة لكرة اليدعشية يوم الجمعة المقبل 21 ديسمبر ، فريق نجم جميلة في اطار الجولة الثامنة من القسم الوطني الأول لكرة اليد “وسط ـ شرق ” ، بالقاعة المتعددة الرياضات “ثامر الهادي …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*