افتتاح مصنع جديد لتركيب السيارات في باتنة

افتتاح مصنع جديد لتركيب السيارات في باتنة.

افتتاح مصنع جديد لتركيب السيارات في باتنة

افتتاح مصنع جديد لتركيب السيارات في باتنة

افتتح مجمع BAIC الجزائر، مصنعا لتركيب السيارات في باتنة، اليوم السبت 22 ديسمبر، بحضور وزير الطاقة والمناجم يوسف يوسفي.

ووفقًا لبيان الشركة، تم انشاء المصنع على مساحة 3 هكتارات، بما في ذلك مبنى تبلغ مساحته 8000 متر مربع ، والذي يضم مخزنا لأجزاء المركبات وخط تجميع مجهز بسلسلة من الروبوتات معدة بشكل نصف اوتوماتيكي.

ويضم المصنع أيضاجزء مخصصا للاختبارات وللمراقبة المثلى لمختلف مكونات السيارة (الدعائم، نظام المكبح، نظام أوتوماتيكي للتصحيح المسار ..).

وسوف تنتج BAIC باتنة 5 نماذج من السيارات، وسيصل إجمالي الإنتاج إلى 30 ألف وحدة نهاية عام 2019 ، ليصل إلى 180 ألف وحدة في عام 2021.

السيارات التي سيتم تسويقها من جانفي 2019

سيتم في هذه المرحلة تسويق 5 نماذج لـ BAIC يتم تركيبها في هذا المصنع، منها BAIC X25 بعلبة يدوية وأخرى اوتوماتيكية إلى جانب كل من : BAIC X35 و BJ40 و BAIC D20 و Pick-UP.

وسيضم المصنع ، الذي يبدأ بـ 180 موظفًا ، ألف موظف في مارس 2018. وسيوفر مناصب لأحد عشر مهندسا صينيًا وكوريًا من الشركة الام لاقامة برامج تدريب.

“أرخص سيارة في السوق”

وعلى هامش الافتتاح، قال نور الدين سارياق، المدير العام لBAIC الجزائر، إن العلامة التجارية تقدم “أرخص سيارة في السوق، وهي BAIC D-20 بسعر 1.25 مليون دينار”.

كما تتفاوض BAIC الجزائر من أجل تصدير ما يصل إلى 50 بالمئة من إنتاجها إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم توقيع عقود مع شركاء في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والسودان وتونس والمغرب وموريتانيا. وفقا لنفس المصدر، فإن أول شحنة ستم تصديرها في جانفي 2019 الى تونس.

مصنع باييك في باتنة ينتج أرخص سيارة جزائرية بـ 125 مليون

مصنع باييك في باتنة ينتج أرخص سيارة جزائرية بـ 125 مليون كشف مدير مصنع باييك في باتنة السيد سارياك نور الدين عن بداية انتاج ارخص سيارة جزائرية كاملة التجهيز بسعر 125 مليون سنتيم، والتي سيتم تصدير 500 وحدة منها شهر جانفي الي تونس وبعدها إلى مصر ومختلف الدول الافريقية. كشف المتحدث  على هامش تدشين مصنع باييك صباح السبت، من طرف …

أكمل القراءة »

2019 سنة لترقية الصادرات تدشين معرض الإنتاج الجزائري ال27

2019 سنة لترقية الصادرات تدشين معرض الإنتاج الجزائري ال27. كتب لزهر دخان  أشرف الوزير الأول أحمد أويحيى .على تدشين الطبعة ال27 لمعرض الإنتاج الجزائري. وكان الوزير الأول مرفوقاً بعدد من الوزراء الذين رافقوه إلى موقع المعرض بقصر المعارض (الصنوبر البحري) هذا المعرض لذي تنظمه الجزائر في نسخته ال27 تحت شعار (إنجاح التصدير من أجل نمو إقتصادي مستديم) سيدوم من يوم …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*