مصنع باييك في باتنة ينتج أرخص سيارة جزائرية بـ 125 مليون

مصنع باييك في باتنة ينتج أرخص سيارة جزائرية بـ 125 مليون

كشف مدير مصنع باييك في باتنة السيد سارياك نور الدين عن بداية انتاج ارخص سيارة جزائرية كاملة التجهيز بسعر 125 مليون سنتيم، والتي سيتم تصدير 500 وحدة منها شهر جانفي الي تونس وبعدها إلى مصر ومختلف الدول الافريقية.

كشف المتحدث  على هامش تدشين مصنع باييك صباح السبت، من طرف وزير الصناعة والمناجم السيد يوسف يوسفي، أن سيارة دي 20 التي يتم تركيبها محليا بنسبة 100 بالمئة ستكون أرخص سيارة في السوق، بتجهيزات غنية جدا على غرار مكيف هواء أوتوماتيكي، مسند اليد، وأربع وسائد هوائية، والغلق المركزي الأوتوماتيكي للنوافذ الأربعة، بالاضافة إلى تدعيمها أيضا بمعدل ومثبت للسرعة، وغيرها من التجهيزات الأخرى التي تجعل منها سيارة غنية بتجهيزات الراحة والأمان، وبمحرك قوي بسعة 1.3 لتر وبسعر تنافسي هو الارخص في السوق الجزائرية وحتى الافريقية..

وهذا ما يجعل مصنع باييك – حسب المتحدث – بوابة عربية وإفريقية لتصدير السيارات الجزائرية من علامة باييك، وهي علامة صينية فاخرة عرفت نجاحا كبيرا في الأسواق الأوروبية..

2019 سنة لترقية الصادرات تدشين معرض الإنتاج الجزائري ال27

2019 سنة لترقية الصادرات تدشين معرض الإنتاج الجزائري ال27. كتب لزهر دخان  أشرف الوزير الأول أحمد أويحيى .على تدشين الطبعة ال27 لمعرض الإنتاج الجزائري. وكان الوزير الأول مرفوقاً بعدد من الوزراء الذين رافقوه إلى موقع المعرض بقصر المعارض (الصنوبر البحري) هذا المعرض لذي تنظمه الجزائر في نسخته ال27 تحت شعار (إنجاح التصدير من أجل نمو إقتصادي مستديم) سيدوم من يوم …

أكمل القراءة »

سيارات نيسان صنع الجزائر قريبا في السوق

سيارات نيسان صنع الجزائر قريبا في السوق.      تحصلت مجموعة حسناوي على موافقة المجلس الوطني للاستثمار لإقامة مصنعها لتركيب السيارات من العلامة نيسان في الجزائر. ، أنه خلال اجتماع المجلس الوطني للاستثمار الذي انعقد مطلع الشهر الحالي، برئاسة الوزير الأول، أحمد أويحي، تحصلت مجموعة حسناوي أخيرا على موافقة المجلس النهائية لإقامة مصنعها لتركيب موديلات العلامة نيسان في الجزائر. ومن المؤكد أن تسويق النماذج الأولى سيكون …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*