هكذا سيتم استخراج جثة الشاب عياش بعد لحظات وبحضورهؤلاء الاشخاص…اشغال الحفر توقفت وقوات الأمن تفرض طوقا على محيط البئر

هكذا سيتم استخراج جثة الشاب عياش بعد لحظات وبحضورهؤلاء الاشخاص…اشغال الحفر توقفت وقوات الأمن تفرض طوقا على محيط البئر

 استخراج جثة الشاب عياش

استخراج جثة الشاب عياش

شهد قرية أم الشمل حالة من الترقب بعد توقف أشغال الحفر وفرض طوق أمني على محيط البئر الارتوازي، قبيل لحظات من استخراج جثة الشاب عياش من داخل الأنبوب الذي سقط فيه منذ 8 أيام.
استخراج الجثة سيتم وفق ترتيبات قانونية وبحضور عائلة عياش”.

 وكانت مديرية الحماية المدنية لولاية المسيلة قد أعلنت، صباح اليوم أن “عملية الحفر وامتصاص المياه مازالت قائمة إلى حد الساعة”، من أجل استخراج جثة الشاب عياش محجوبي.

وخاطبت مديرية الحماية المدنية لولاية المسيلة في منشور عبر حسابها الرسمي على فيسبوك” المواطنين بالقول : أنه لأمنكم وسلامتكم وحفاظا على الأرواح نطلب من كافة إخواننا المواطنين عدم الاقتراب من مكان الحفر تفاديا لسقوطكم”، وكذا لتفادي انزلاق التربة والحجارة على الأعوان المتدخلين وهذا ما يعرقل العملية”.

وتابعت ذات المصالح “سلوككم الايجابي يسهل عملنا وإخراج جثة أخونا عياش”.

كما دعت ذات المصالح في منشور آخر ”اخواننا الفلاحين بمنطقة ام الشمل ببلدية الحوامد  الى تشغيل كافة مضخات الآبار الارتوازية حتى ينخفض منسوب المياه في مكان الحادث الذي سقط فيه اخونا عياش حتى يسهل عمل اخراج الجثة”.

وأشارت إلى أن ” الحماية المدنية تتمنى السلامة للجميع وتهيب فيكم هذه الهبة التضامنية المنقطعة النظير التي هي من شيم الجزائريين العظماء فتحيا الجزائر”.

مديرية الحماية لولاية المسيلة ندعوا اخواننا الفلاحين بمنطقة ام الشمل ببلدية الحوامد تشغيل كافة مضخات الآبار الارتوازية حتى ينخفض منسوب المياه في مكان الحادث الذي سقط فيه اخونا عياش حتى يسهل عمل اخراج الجثة

Posted by Dpc Msila on 2018 m. gruodžio 26 d., trečiadienis

 

فيديو : كيف غمرت المياه الأنبوب الذي يتواجد داخله الشاب عياش

فيديو : كيف غمرت المياه الأنبوب الذي يتواجد داخله الشاب عياش.     شاهد:شقيق الشاب عياش محجوبي : ثلاثة مسؤولين “نوكّل عليهم ربّي” اضف تعليق شاهد:شقيق الشاب عياش محجوبي : ثلاثة مسؤولين “نوكّل عليهم ربّي”.   بالفيديو : رشيد نكاز يتدخل من اجل قضية عياش اضف تعليق رشيد نكاز يتدخل من اجل قضية عياش.   أخر الأخبار :نقاش حاد بين …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*