إسرائيل تقصف مواقع كتائب القسام

إسرائيل تقصف مواقع كتائب القسام

إسرائيل تقصف مواقع كتائب القسام

 

“رد على وجود جسم مفخخ قرب السياج الحدودي”.
إسرائيل تقصف مواقع كتائب القسام

كتب لزهر دخان
شهد هذا السادس من كانون الثاني ديسمبر 2019م . تحليق الطائرات الحربية الإسرائلية فوق نقطة للضبط الميداني مقابل موقع “ملكه” الإسرائيلي عند حدود قطاع غزة الشرقية . وشهدت العملية إستهداف الموقع بصاروخ.
كما كانت هناك عملية قصف صاروخي سابقة للغارة . وتوجه صاروخين صوب منطقة زراعية شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. وهما صاروخين إسرائليين.
أما الشهود العيان ناقلي الخبر حسب شهادة أعينهم فقد قالوا أن “طائرة حربية أطلقت صاروخين صوب مرصد لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ” ولم تنشر أي أنباء عن وقوع أي اصابات.
ويستمر الجيش الإسرائيلي في حالة الإستنفار في منطقة مستوطنات غلاف غزة . وسبب الإستنفار هو وجود حالة تسلل عناصر من حماس إلى الأراضي الإسرائلية .
ويقول جيش الإحتلال أنه قام بإطلاق نار نحو مجموعة من المقاومين . بعدما تم تحديد مكانهم شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة . وأشار إلى أنه اصابهم بدقة .
“رد على وجود جسم مفخخ قرب السياج الحدودي”.

قضية “إقتحام الحدود الشرقية والسجون”. حماس تنفي التهم

قضية “إقتحام الحدود الشرقية والسجون”. حماس تنفي التهم. كتب لزهر دخان قضية “إقتحام الحدود الشرقية والسجون”. القضية التي شهد فيها الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك ، وفي حضور الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي . ما زالت لم تنتهي . وسيكون لها الكثير من التداعيات لآنها ستشغل الرأي العام الدولي والعربي والمصري على وجه الخصوص . وكذلك لآنها قضية ثمينة …

أكمل القراءة »

وزير خارجية بريطانيا : ترامب يرى العالم ” إما ابيض تماما وإما أسود تماما”

وزير خارجية بريطانيا : ترامب يرى العالم ” إما ابيض تماما وإما أسود تماما”. كتب لزهر دخان روسيا تنتهج نهج شكراً أمريكا مرة أخرى . وتوافق بصدر رحب على الإنسحاب الأمريكي العسكري من الأراضي السورية . أما بريطانيا فقد ضاق صدرها ، وقالت أنها سوف تكون على حذر حتى تفهم لما ينوي ترامب أن تكون له نفس الروئية للعالم وهي …

أكمل القراءة »

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*