مقري: حديث قادة التحالف عن الإنجازات “حبر على ورق”

مقري: حديث قادة التحالف عن الإنجازات “حبر على ورق”.

مقري

مقري

 

انتقد رئيس حركة مجتمع السلم،  عبد الرزاق مقري، أحزاب  التحالف الرئاسي التي تقود حملة لصالح الرئيس  بوتفليقة، قائلا “حديثها عن انجازات الرئيس مجرد حبر على ورق وليس مبنيا على أساس معطيات ملموسة”.
استغل عبد الرزاق مقري، الندوة السياسية التي عقدها، الجمعة، بمقر حزبه لينتقد السياسة المعتمدة من طرف أحزاب التحالف الرئاسي، “حزب جبهة التحرير الوطني، التجمع الوطني الديمقراطي، تجمع أمل الجزائر، الحركة الشعبية الجزائرية”، قائلا إن هذه الأخيرة لا تعتمد على معطيات ملموسة في حديثها عن انجازات الرئيس بوتفليقة، مصرحا: “الحديث عن انجازات الرئيس خلال 20 سنة الأخيرة مجرد حبر على ورق وليست مبنية على أساس إحصائيات ملموسة تعرض أمام الشعب”.
واتهم المترشح لرئاسيات 2019 أحزاب التحالف الرئاسي بأنهم غير مقنعين، مستغربا كما قال تلعثمهم الذي أصبح واضحا للعيان، قائلا: “هؤلاء لا يعتمدون على حجج مقنعة لاسيما وان البلاد تعيش في منعرج خطير، فبدل تقديم الأدلة يلجأون إلى الوقت بدل الضائع”، مضيفا: “الإنجازات تقاس بالأرقام وليس بالكلام”.
واستغل رئيس حركة مجتمع السلم الفرصة ليحذر السلطة من خطورة اللجوء إلى ما أسماه التزوير في الرئاسيات المقبلة، خاصة في ظل تنامي الاحتقان على – حد قوله – .
وفي الشأن الاقتصادي، عاد مقري للحديث عن الوضع العام الذي تعرفه البلاد، مجددا تأكيده على ضرورة إيجاد البدائل للخروج من الأزمة المالية التي عرفتها البلاد نتيجة تراجع مداخيل البترول، قائلا: “هدر المال العام من أكبر الجرائم التي تعرفها الأوطان”.

تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة “الجزائر-السويد “

تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة “الجزائر-السويد “. كتب لزهر دخان شهد المجلس الشعبي الوطني الجزائري . عملية تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة “الجزائر-السويد ” . وقد قالت وكالة أنباء الجزائر الرسمية ” وأج” . أن الحفل تم (تحت إشراف رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية عبد الحميد سي عفيف) كما أكدت حضور سفيرة مملكة السويد لدى الجزائر السيدة ماري كلار سوارد كابرا …

أكمل القراءة »

عبد المالك سلال :بوتفليقة الوحيد القادر على تغيير النمط السياسي والاقتصادي للبلاد

عبد المالك سلال :بوتفليقة الوحيد القادر على تغيير النمط السياسي والاقتصادي للبلاد.   رد عبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة، على المشككين في قدرة الرئيس على قيادة البلاد لعهدة خامسة، قائلا “بوتفليقة الوحيد القادر على تغيير النمط السياسي والاقتصادي للبلاد. وقال سلال، الأربعاء، على هامش لقائه برئيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد في …

أكمل القراءة »

سلال: بوتفليقة سهر على كتابة رسالته شخصيا كلمة بكلمة

سلال: بوتفليقة سهر على كتابة رسالته شخصيا كلمة بكلمة أكد عبد المالك سلال مدير حملة عبد العزيز بوتفليقة الانتخابية في رئاسيات 18 أفريل ، في خلال لقاءه اليوم الخميس بالأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، بمقر المركزية النقابية في العاصمة، ان الرئيس بوتفليقة سهر شخصيا على كتابة الرسالة الموجهة للشعب كلمة كلمة. واوضح سلال ان الرسالة التي وجهها المرشح بوتفليقة …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*