بيان مجمع طحكوت حول اعتداء على رئيس شبيبة القبائل الشريف ملال

بيان مجمع طحكوت حول اعتداء على رئيس شبيبة القبائل الشريف ملال.

الشريف ملال

الشريف ملال

 

مجمع طحكوت

بيــــــــــــــان 
تبعا للتصريحات الواردة على لسان رئيس فريق شبيبة القبائل لكرة القدم السيد الشريف ملال، بخصوص حادثة الاعتداء عليه، والتي ربط فيها بين فعل المشتبه فيه وبين مجمع طحكوت.
تصدر الإدارة العامة لمجمع طحكوت التوضيح الاتي:
• تندد إدارة المجمع بالاعتداء الجبان الذي تعرض له السيد الشريف ملال، متمنية له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى مهامه النبيلة في قيادة فريق شبيبة القبائل.
• قررت ادارة المجمع فسخ عقد العمل مع المدعو خالد مصباحي ابتداء من 26/02/2019 وذلك بعد عرض المسألة على المجلس التأديبي ويتبرأ المجمع من كل أفعاله.
• تنتظر إدارة المجمع نتائج التحقيق من الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.
• تنفي إدارة المجمع أي صلة لها بالحادثة لا من قريب ولا من بعيد، وتستنكر المعلومات العارية من الصحة.
• تذكر إدارة مجمع طحكوت بالعلاقات الممتازة التي تربطها بنادي شبيبة القبائل، منذ، قبل وبعد اشتراك المجمع في تمويل النادي لعدة مواسم.
• تحتفظ إدارة المجمع بحقها في تقديم شكوى لدى الجهات القضائية المختصة ضد الجهات المسؤولة عن نشر هذه التأويلات والإشاعات الكاذبة.
الإدارة العامة لمجمع طحكوت

ملال : يكشف على من اعتدو عليه بسلاح الابيض ويوضح السبب

ملال : يكشف على من اعتدو عليه بسلاح الابيض ويوضح السبب.     ملال (رئيس شبيبة القبائل): “الاخوة مصباحي برفقة 20 شخصا كان يحملون اسلحة بيضاء اعتدوا علي امام مقر الفريق، وافقنا على تدرب مصباحي مع الرديف، ولكنه لم يؤهل بسبب تأخر التحاقه في الميركاتو” رسميا : 3 مباريات ودية للمنتخب الجزائري قبل كأس أمم افريقيا اضف تعليق رسميا : …

أكمل القراءة »

رسميا : 3 مباريات ودية للمنتخب الجزائري قبل كأس أمم افريقيا

رسميا : 3 مباريات ودية للمنتخب الجزائري قبل كأس أمم افريقيا. سيلعب المنتخب الوطني الجزائري نهائيات كاس امم افريقيا في منتصف شهر جوان المقبل. و كشفت تقارير اخبارية موثوقة بان االمنتخب الوطني الجزائري سيلعب ثلاث مباريات ودية قبل بداية كاس امم افريقيا 2019. و اضافت ذات التقارير بان الجزائر ستواجه منتخب تونس في شهر مارس المقبل. و ستواجه ايضا في …

أكمل القراءة »

رياض محرز يعود الى التشكيلة الاساسية يسجل يمتع ويوجه رسالة قوية لغوارديولا

رياض محرز يعود الى التشكيلة الاساسية يسجل يمتع ويوجه رسالة قوية لغوارديولا.   رياض محرز يعود الى التشكيلة الاساسية يسجل يمتع ويوجه رسالة قوية لغوارديولا. مانشستر سيتي يفوز بنتيجة 4-1 أمام نيوبورت كاونتي. رياض محرز سجل الهدف الرابع لفريقه في آخر لحظات المباراة.    أخيرا : غوارديولا يعترف بامكانيات رياض محرز اضف تعليق أخيرا : غوارديولا يعترف بامكانيات رياض محرز. …

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*