السبب الحقيقي لوفاة المدير العام لمجمع الشروق علي فضيل

السبب الحقيقي لوفاة المدير العام لمجمع الشروق علي فضيل

 

 

توفَّى صبيحة اليوم الإعلامي علي فضيل، المدير العام لمجمع  ”الشروق“ الجزائرية، بعد وعكة صحية أصابته منذ أيام، بفرنسا وأخضعته للعناية الطبية المركزة.


الراحل علي فضيل ، أصيب بمرض خطير ، أدى لتدهور وضعه الصحي ، حيث حرى نقله للمستشفي لتلقي العلاج ، إلا أنه فارق الحياة صباح اليوم الخميس ، متأثراً بالمرض الذي أصيب به .

ونعى موقع الشروق أون لاين الراحل ، خلال بيان رسمي أصدره قال فيه :”ببالغ الحزن والأسى وكامل الرضى بقضاء الله وقدره يعلن مجمع الشروق للاعلام والنشر عن وفاة مديره العام الأستاذ علي فضيل، عن عمر يناهز  61 سنة، بعد مسيرة حافلة من العطاء، وبهذه المناسبة الأليمة يطلب عمال المجمع وعائلته من الجميع الدعاء للأستاذ علي فضيل بالرحمة والغفران، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان،، لله ما أعطى ولله ما أخذ… إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

كما وتقدمت شخصيات إعلامية وصحفية جزائرية بنعي الراحل ، والدعاء له بالرحمة والمغفرة .

حيث نعت “النهار الجزائرية” خلال بيان لها الراحل ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدة بواسع مغفرته ورحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .


كما وتقدم رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، بتعازيه الخالصة إلى عائلة الراحل علي فضيل، وكتب شنين عبر حسابه الرسمي على تويتر”ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة الأستاذ الصديق علي فضيل، المدير العام لمجمع الشروق وعلى إثر هذا المصاب الجلل، أسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم جميع أهله و كل أفراد مجمع الشروق جميل الصبر و السلوان، كما أتقدم لهم بخالص التعازي. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الطارف:جمعية ايادي الخير “القالة”في حملة للتبرع بالدم

  جمعية ايادي الخير “القالة”في حملة للتبرع بالدم ستستمر طيلة 5 أيام تنظم جمعية أيادي الخير القالة  بو . فارس على مدار اسبوع كامل حملة للتبرع بالدم، وذلك على مستوى جامعة الشاذلي بن جديد بالطارف ، وستستمر هذه العملية التي تحرص الجمعية على تنظيمها في العديد من المرات الى غاية يوم الخميس ، فبعد النجاح الذي حققته حملات التبرع بالدم …

أكمل القراءة »

كتاب الاسلام السياسي بين التنظير الفلسفي واخفاقات الراهن ” الاصدار الجديد للكاتبة والباحثة فضيلة عبد الكريم

  ستشارك في الصالون الدولي للكتاب ” سيلا “ كتاب ” الاسلام السياسي بين التنظير الفلسفي واخفاقات الراهن ” الاصدار الجديد الكاتبة والباحثة فضيلة عبد الكريم لخضر . بن يوسف أصدرت الأستاذة والباحثة فضيلة عبد الكريم وهي كاتبة ومؤلفة مهتمة بقضايا الفكر والفلسفة كتاب يحمل اسم ” الاسلام السياسي بين التنظير الفلسفي واخفاقات الراهن ” الصادر عن دار كردادة للنشر …

أكمل القراءة »

نادي الطارف تقرأ يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسه

نادي الطارف تقرأ يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسه   بوخاتم.ف أقام نادي “الطارف تقرأ” صباح اليوم حفلا سنويا بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيسه بمشاركة عدد من المهتمين بالشأن الثقافي من أدباء وشعراء و أساتذة و مفتشين تربويين و كتاب و جامعيين وأعضاء النادي، وذلك في المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية. وتضمن الحفل مداخلات متنوعة للحضور كما ت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*