الحكم على رابح ظريف 6أشهر سجنا نافذ

تم الحكم صبيحة اليوم ب6 أشهر سجنا نافذ ضد مدير الثقافة لولاية المسيلة سابقا رابح ظريف الذي كان  متابعًا بجنحتي عرض لأنظار الجمهور منشورات من شأنها الإضرار بالمصلحة الوطنية والمساس بسلامة وحدة الوطن، الفعل المنصوص والمعاقب عليه بنص المادة 96 و79 من قانون العقوبلت والمادتين 52 و66 من قانون المجاهد والشهيد.
للإشارة ظريف متابع بعد منشور كتبه عبر حسابه على موقع الفايسبوك، ردًا على أحد المخرجين، وتضمن عبارات مسيئة لرمز الثورة التحريرية عبان رمضان.

محمد مرواني : “البيان الصحفي” و”أنشطة “الاتصال” توجيهات لخلايا الازمة

اضف تعليق

محمد مرواني استاذ جامعي وكاتب صحفي يبدو ان تسيير خلايا الازمة الموجودة على مستوى مصالح الصحة خاصة على المستوى المحلي يحتاج لتفعيل ولخطاب اتصالي مرن وفعال ومؤثر يتم على اساسه التعامل مع ايقاع غير مؤطر لحركة مضامين ومنشورات وتعليقات ترد من مصادر وجهات مجهولة وللتعامل مع هذه الحالة يجب ان تعتمد خلايا الازمة الموجودة مع خصوصية التشكيل اساليب اتصال ترتكز …أكمل القراءة »

حوار مع الكاتبة شيماء خفيف  ابنة مدينة سكيكدة

اضف تعليق

حوار مع الكاتبة شيماء خفيف  ابنة مدينة سكيكدة ٥ لخضر . بن يوسف شيماء خفيف من مواليد 29 أفريل 1999_بالحروش ولاية سكيكدة.. طالبة سنة ثالثة دراسات أدبية بجامعة الولاية حدثينا عن بداياتك وما هي المؤثرات في تكوين تجربتك الابداعية ؟ في الحقيقة. بداياتي الأولى كانت مع محاولات بسيطة كنت أكتبها في مرحلة التعليم المتوسط واستمرت حتى مرحلة التعليم الثانوي. ثم …أكمل القراءة »

المسيلة:جمعية رؤيا للمسرح والسينما تدخل البهجة في قلوب الأطفالابتدائية سعيد سعدي بأولاد عمرة سيدي هجرس

اضف تعليق

ابتدائية سعيد سعدي بأولاد عمرة سيدي هجرس جمعية رؤيا للمسرح والسينما تدخل البهجة في قلوب الأطفالابتدائية سعيد سعدي بأولاد عمرة سيدي هجرس لخضر . بن يوسف نظمت جمعية رؤيا للمسرح والسينما بعين الحجل في ولاية المسيلة بطلب من مديرة المدرسة الابتدائية سعيد سعدي بمنطقة أولاد عمرة بلدية سيدي هجرس عرضاً مسرحياً خاصًا لتلاميذ المدرسة يحمل رسائل عديدة للتلاميذ ، والأولياء …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*