اتصالات الجزائر تفند ماتداولته مواقع التواصل الاجتماعي

مهدادي .م
كذبت مؤسسة اتصالات الجزائر بيان لها الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس المتعلقة بقطع خدمة الانترنت، وجاء في البيان ” أن اتصالات الجزائر تكذب كل ماتم تداوله على وسائط التواصل الاجتماعي . ودعت المواطنين إلى التحلي بروح التضامن والتآزر، خاصة مع الظروف الصعبة التي تعيشها الجزائر والعالم ككل بسبب إنتشار فيروس كورونا وعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة.

مد أكثر من 2000كلم من شبكة الألياف البصرية بمعسكر

اضف تعليق

تستفيد منها أحياء سكانية، هيئات عمومية ومؤسسات إقتصادية مد ما يزيد عن 2270كلم من شبكة الألياف البصرية بمعسكر   جمال درير تواصل المديرية العملية لإتصالات الجزائر بمعسكر تجسيد مختلف مشاريعها الإستثمارية الرامية لتوسيع شبكة الألياف البصرية بالولاية، وتحديث الشبكة الهاتفية، حيث قامت المديرية خلال الأشهر الأولى من السنة الجارية بمد ما يزيد عن 63كلم من الألياف البصرية عبر مختلف بلديات …أكمل القراءة »

رابع محطة تدخل حيز الخدمة خلال سنة 2019 لخدمات الهاتف والإنترنت عبر تكنولوجيا الجيل الرابع بمعسكر

اضف تعليق

رابع محطة تدخل حيز الخدمة خلال سنة 2019 لخدمات الهاتف والإنترنت عبر تكنولوجيا الجيل الرابع بمعسكر. انتهت المديرية العملية لإتصالات الجزائر بمعسكر من تركيب وتشغيل محطة جديدة لخدمات الهاتف والإنترنت فائقة السرعة عبر تكنولوجيا الجيل الرابع (4G LTE) على مستوى منطقة “هنيجة” التابعة لبلدية “نسمط”، ما سمح بإرتفاع عدد محطات تكنولوجيا الجيل الرابع المستغلة فعليا بولاية معسكر إلى 48 محطة، …أكمل القراءة »

فيسبوك يعلن عن عملته الرقمية الجديدة “Libra”

اضف تعليق

فيسبوك يعلن عن عملته الرقمية الجديدة “Libra” أعلن فيسبوك عن عملة رقمية تسمى ليبرا ”Libra” التي ستسمح لمليارات من المستخدمين بإجراء معاملات مالية في جميع أنحاء العالم ، في خطوة يمكن أن تهز النظام المصرفي العالمي ، مع زيادة مستخدمين فيسبوك الي ما يقرب من 2.4 مليار مستخدم. جاء هذا الاعلان بعد أن كانت شركة الفيسبوك من اكبر الشركات التي …أكمل القراءة »

“تويتال” بوابة الاعلام الجديد

تعليق واحد

“تويتال” بوابة الاعلام الجديد. اطلقت مؤسسة رانوبيت الجزائرية لتطوير وحلول منصات الويب والشبكات وكذا المواقع الالكترونية،بوابة جديدة للاعلام الجزائري اطلق عليها اسم “تويتال” ،و تعتبر المنصة التي انتظرها الإعلاميون وخاصة أصحاب الجرائد الإلكترونية،موقع لأول مرة في الجزائر، يجلب الزوار ويزيد المقروئية للجرائد الإلكترونية ويحسن تصنيفهم وأرشفتهم على محركات البحث، وبالنسبة للإعلاميين الذين لا يملكون جريدة او مدونة يمكنهم من نشر …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*