تصاعد الإصابات والإنتحار اسلوبٌ للهروب من المسؤلية في ألمانيا

تصاعد الإصابات والإنتحار اسلوبٌ للهروب من  المسؤلية في ألمانيا

بن علية ليلى
استيقظت ألمانيا على صدمة كبيرة بانتحار وزير المالية الألماني توماس شيفر لولاية هيسن .. والسبب ضغوطات أزمة كورونا .. الرجل خشي أن لا يؤدي دوره المنوط به وانتحاره كذلك ينبئ عن صعوبة الأزمة المرتقبة .. حيث أشارت الأرقام منذ قليل أن ألمانيا تسجل ثلاثة آلاف إصابة و 16 وفاة بفايروس كورونا في يوم واحد و ذلك في اعلانٍ أصدرته السلطات الالمانية

جرائم تضرب سوريا مع القاتل كورونا

اضف تعليق

جرائم تضرب سوريا مع القاتل كوروناأكمل القراءة »

ثلاثة لقاحات روسية واعدة مضادة لكورونا في طريقها إلى النور

اضف تعليق

أعلن الأكاديمي فلاديمير تشيخونين، رئيس قسم العلوم الطبية الحيوية في أكاديمية العلوم الروسية، أن الأكاديمية تشارك في ابتكار ثلاثة لقاحات واعدة مضادة لفيروس كورونا” وقال الأكاديمي تشيخونين في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، “يعلم الجميع عن ابتكار مركز “فيكتور” للقاح مضاد لفيروس كورونا. ولكني أتحدث عن ابتكارات أخرى”. وأضاف “يجري في كلية العلوم البيولوجية بجامعة موسكو، تحت إشراف الأكاديمي ميخائيل …أكمل القراءة »

صدمة في ألمانيا بـ”انتحار” وزير محلي بارز

اضف تعليق

تلقت ألمانيا بصدمة شديدة الوفاة المفاجئة لوزير مالية ولاية هيسن. وفاة بدأت تتكشف تفاصيل جديدة حول ملابساتها، إذ تأتي في أجواء قلق وخوف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وسط دعوات من الكنيسة إلى “الصبر والشجاعة”. وسط صدمة شديدة، استيقظت ألمانيا صباح الأحد (29 مارس آذار 2020) على نبأ وفاة وزير المالية بولاية هيسن توماس شيفر. وأكد الادعاء العام ورئاسة الشرطة أن …أكمل القراءة »

مصابون بفيروس كورونا يقرون بأعراض أخرى لهذا لفيروس المستجد

اضف تعليق

أحميدات فاروق صرح العشرات من المصابين بفيروس كورونا من مختلف بقاع العالم أن هناك الكثير من الأعراض غير معروفة وأقل شهرة من السعال الجاف، وارتفاع درجة الحرارة، والتعب، حيث كشف هؤلاء المصابون في تصريحاتهم أنهم شعروا في البداية بصعوبات في التنفس مشيرين أن هذه الأعراض الخفيفة -حسبهم – الغير المعروفة وأقل شهرة والتي لا يجب تجاهلها في صورة آلام المعدة …أكمل القراءة »

كوريا الشمالية :الدولة الوحيدة التي تفرض 30 يوما للحجر الصحي

اضف تعليق

حميد لخضر الدولة الوحيدة التي تفرض 30 يوما للحجر الصحي ،فكيف انقذت كوريا نفسها من تفشي الجائحة وماهي الاستراتيجيات رغم قربها للصين؟!! كوريا الشمالية لم تعلن حتى الان عن اي اصابة اي شخص,دون ان نتناسى الرقابة الكبيرة على وسائل الاعلام وتبعيتهم للسلطة،في حين انها تفرض حجر صحي لمدة 30 يوما كحجر صحي للعائدين من دول اخرى من مواطنيها وليس اسبوعين …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*