مراكز التكوين و التمهين بغليزان تساهم بأكثر من 20الف كمامة معقمة

ع. عبد القادر
تعرف مؤسسات التكوين المهني و التمهين على مستوى ولاية غليزان تحركًا غير مسبوق في إنتاج الكمامات و الملابس الوقائية و ممرات الوقاية من فيروس كورونا ، حيث رفع عمال و أساتذة مراكز التكوين المهني نداء الوطن مفضلين العمل التطوعي لمساندة ومؤازرة الأطقم الطبية عن العطلة الإستثنائية من خلال إنجاز 20.000 ألف كمامة موزعة عبر مختلف مراكز الولاية ، فأساتذة و متربصي مركز التكوين المهني و التمهين بجدبوية ساهموا في إنجاز الكمامات الطبية المعقمة الواقيةو بدلات واقية، من جهتهم أيضًا أبان أساتذة مركز التكوين المهني والتمهين بلحاج عابد ببلدية وادي ارهيو عن حسّهم الوطني العالي من خلال المساهمة في خياطة أكثر من 5000 كمامة ، كما قام أيضًا مركز الشهيد بوسروال لخضر ببلدية زمورة بإنجاز ممر تعقيمي فردي وآخر جماعي ذو مواصفات عالية الجودة ، إضافةً لخياطة أكثر من 8000 كمامة ، هذاوقد تجدر الإشارة إلى إنجاز 04 ممرات تعقيم في مبادرات خاصة .

غليزان : إستفاد مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة من 940 كمامة من جمعية سواعد مازونة

اضف تعليق

محمد مشري إستفادت مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة ن 940 كمامة تضامنا من جمعية سواعد مازونة من أحل التعزيز لموظفي قطاع الصحة وكذلك من أجل الوقاية من جائحة كورونا كوفيد 19 لان القطاع هو من الذين يكونون السباقين مع الركب واقع الإعلام بين الشهادة والإمتهان اضف تعليق رندة بديرينة قيل من أنتم ؟! قلنا نحن الإعلاميون منا من يكتب ورقيا …أكمل القراءة »

واقع الإعلام بين الشهادة والإمتهان

اضف تعليق

رندة بديرينة قيل من أنتم ؟! قلنا نحن الإعلاميون منا من يكتب ورقيا ،ومنا من يكتب إلكترونيا ، ومنا من هو مذيع ..ومهما تعدد تخصصنا في الإعلام نبقو حامليي شهادة واحدة ،وهي متخرجون من الجامعات ومتحصلين على شهادة الإعلام ؟!؟ لكن يبدو أن واقع إعلامنا اليوم أصبح يشبه كمن “يمتهن صيد السمك بشباك اعتاد حياكتها بنفسه” طبعا كما يقول المثل …أكمل القراءة »

مديرية الحماية المدنية تنظم حملة التبرع بالدم بولاية المسيلة

اضف تعليق

رزقي زويد نظمت مديرية الحماية المدنية لولاية المسيلة حملة للتبرع بالدم بومي الإثنين والثلاثاء، شملت كل وحدات الحماية المدنية على مستوى أربع مراكز بكل مت وحدات الحماية المدنية بالمسيلة ،بوسعادة، سيدي عيسى وعين الملح . حيث عرفت الحملة مشاركة واسعة للأعوان بمختلف الرتب وحتى المتقاعدين .في مبادرة إنسانية راقية إستحسنها الشارع المسيلي. هذه التبرعات، سترفع من مخزون البنك وتساهم بشكل …أكمل القراءة »

المسيلة : تزويد سكان حمام الضلعة بالماء الصالح للشرب

اضف تعليق

دريدر سفيان بشرى لسكان بلدية حمام الضلعة لقد تم عمليه التجارب لعمليه التزود بالمياه الصالحة للشرب انطلاقا من سد تيلسديت حيث تم توصيل الماء لخزان 2000م3 بالحوران وكذلك توصيل الماء لخزان 2500 م3 بعين السمارة وكذلك توصيل الماء لخزان سيدي لخضر 2000م3 كما تم توصيل الماء لخزان البويرة 1000م3 كما تم تنظيف الخزانات السالفة الذكر من طرف مصالح الجزائريه للمياه …أكمل القراءة »

غليزان : تنظيم حملة تبرع بالدم من طرف الجمعيات ببلدية القطار

اضف تعليق

محمد مشري نظمت عدة جمعيات ببلدية القطار حملة التبرع بالدم من بين الجمعيات جمعية الارشاد والاصلاح وجمعية زاوية الامل وجمعية حي الاواسط والكشافة الاسلامية الجزائرية فوج الوئام وهذا بالتنسيق مع مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة وهذا من أجل مساعدة وإنقاذ المرضى لان قطرة دم تعتبر صدقة جارية لان فيروس جائحة كورونا أصبح من أخطر الفيروسات علاميا المجلس الوطني المستقل للأئمة …أكمل القراءة »

المجلس الوطني المستقل للأئمة يدعو لبث دروس ليلية بالمساجد خلال رمضان

اضف تعليق

المجلس الوطني المستقل للأئمة يدعو لبث دروس ليلية بالمساجد خلال رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*