امن ولاية سعيدة يستقبل أكثر من 4600 مكالمة هاتفية شهر أفريل المنصرم

يوسف تامي
إستقبلت مصالح أمن ولاية سعيدة خلال شهر أفريل المنصرم 4661 مكالمة هاتفية عبر كافة الخطوط التي تم وضعها لفائدة المواطنين ، منها 3934 مكالمة هاتفية عبر الخط الأخضر 4815 و كانت أغلبيتها تنحصر في طلبات التدخل والنجدة بـ 1068 مكالمة و 922 مكالمة تتعلق بطلب الإستفسار والتوجيه و 14 مكالمة هاتفية للتبليغ عن حوادث المرور، 08 مكالمات هاتفية للتبليغ عن السرقات، 03 مكالمات هاتفية للتبليغ عن الحرائق ، أما الرقم الأخضر 17 فقد سجل بشأنه 644 مكالمة هاتفية ، يضاف إلى ذلك الرقم الأخضر 104 الخاص بالتبليغ عن حالات إختفاء أو إختطاف الأطفال الذي سجل بشأنه تلقي مصالح أمن ولاية سعيدة 202 مكالمة هاتفية من مواطنين اتصلوا بعد خروج أبناءهم القصر من البيت العائلي إلا أن جميع المكالمات تم تفعيلها بسرعة وتم العثور على الأطفال في ظرف قياسي و وفق نتائج إيجابية تبين أن السبب هو التأخر في الرجوع إلى البيت ولا يتعلق الأمر بحالة إختطاف ، هذا ويشكل تنوع وسائل الإتصال عاملا مهما في تمكين المواطنين من التواصل مع مصالح الأمن الوطني قصد تفعيل المخطط الأمني وجعل المواطن في سياق آخر شريك مهم في المعادلة الأمنية لمواجهة كافة التحديات الراهنة .

والي تيسمسيلت يقررغلق محلات التي تشهد الطوابير والزحمة

اضف تعليق

حميد لخضر قرر والي ولاية تيسمسيلت غلق محلات الالبسة والاحذية وكذا محلات الحلويات ، الخياطة وبعض المحلات التي تشهد طوابير وزحمة. يأتي هذا القرارالتي تحوزجريدة الوئام على نسخة منه بعد الاقبال الكبير على المحلات المذكورة ، وعدم احترام المواطنين لشروط الوقاية من العدوى بداء كورونا. غليزان : تكريم الطاقم الطبي والشبه الطبي والاداريين المكلفين بكوفيد 19 بمستشفى مازونة اضف تعليق …أكمل القراءة »

غليزان : تكريم الطاقم الطبي والشبه الطبي والاداريين المكلفين بكوفيد 19 بمستشفى مازونة

اضف تعليق

محمد مشري بمناسبة عيد العمال المصادف لأول ماي وبمناسبة اليوم العالمي للحرية الصحافة المصادف ل3 ماي بادر مكتب غليزان للإتحاد الوطني للصحافيين والإعلاميين الجزائريين بتكريم المشرفين من أطباء وشبه الطبي والإداريين على المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 وهذا بحضور كل موظفي مستشفى الشهيد أحمد بن حدشي بمازونة يعود التكريم إلى تشجيعهم وتحفيزهم على المجهودات الجبارة أمن ولاية المسيلة يثني على …أكمل القراءة »

أمن ولاية المسيلة يثني على مجهودات جامعة محمد بوضياف

اضف تعليق

لخضر . بن يوسف رغم الانشغالات الكبيرة لجهاز الأمن عامة في هذه الفترة الأخيرة من خلال السهر على احترام قواعد الحجر الصحي و رقابة المضاربين و تنظيم الكثير من الطوابير زيادة عن تأمين المواطنين في الشهر الفضيل إلا أن ذلك لم يمنع أمن ولاية المسيلة وعلى رأسه العميد الأول للشرطة السيد حساين محمد من ازداء الشكر والتقدير لجامعة المسيلة ممثلة …أكمل القراءة »

مراكز التكوين و التمهين بغليزان تساهم بأكثر من 20الف كمامة معقمة

اضف تعليق

ع. عبد القادر تعرف مؤسسات التكوين المهني و التمهين على مستوى ولاية غليزان تحركًا غير مسبوق في إنتاج الكمامات و الملابس الوقائية و ممرات الوقاية من فيروس كورونا ، حيث رفع عمال و أساتذة مراكز التكوين المهني نداء الوطن مفضلين العمل التطوعي لمساندة ومؤازرة الأطقم الطبية عن العطلة الإستثنائية من خلال إنجاز 20.000 ألف كمامة موزعة عبر مختلف مراكز الولاية …أكمل القراءة »

غليزان : إستفاد مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة من 940 كمامة من جمعية سواعد مازونة

اضف تعليق

محمد مشري إستفادت مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة ن 940 كمامة تضامنا من جمعية سواعد مازونة من أحل التعزيز لموظفي قطاع الصحة وكذلك من أجل الوقاية من جائحة كورونا كوفيد 19 لان القطاع هو من الذين يكونون السباقين مع الركب واقع الإعلام بين الشهادة والإمتهان اضف تعليق رندة بديرينة قيل من أنتم ؟! قلنا نحن الإعلاميون منا من يكتب ورقيا …أكمل القراءة »

واقع الإعلام بين الشهادة والإمتهان

اضف تعليق

رندة بديرينة قيل من أنتم ؟! قلنا نحن الإعلاميون منا من يكتب ورقيا ،ومنا من يكتب إلكترونيا ، ومنا من هو مذيع ..ومهما تعدد تخصصنا في الإعلام نبقو حامليي شهادة واحدة ،وهي متخرجون من الجامعات ومتحصلين على شهادة الإعلام ؟!؟ لكن يبدو أن واقع إعلامنا اليوم أصبح يشبه كمن “يمتهن صيد السمك بشباك اعتاد حياكتها بنفسه” طبعا كما يقول المثل …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*