جبهة المستقبل تقترح تنظيم ندوة وطنية شاملة لبعث الجزائر الجديدة

رزقي زويد
دعا حزب جبهة المستقبل إلى تنظيم ندوة وطنية شاملة لبعث الجزائر الجديدة، مثنية على قرارات رئيس الجمهورية لمواجهة الأزمة الوبائية كوفيد_19.
وفي بيان للحزب أمس الأحد، الذي تحوز جريدة الوئام على نسخة منه، قالت جبهة المستقبل أنها تشهد بالمجهودات المبذولة من قبل مؤسسات الدولة من رئاسة الجهورية والحكومة ، من خلال القرارات الوقائية والتنظيمية اللازمة لتسيير الأزمة التي تمر بها البلاد نتيجة إنعكاسات جائحة كورونا.
وأشار بيان التشكيلية السياسية التي يرأسها السيد رئيس الحزب ، أنها لمست لغة المصداقية والصراحة من طرف السيد رئيس الجمهورية بعرضه للأوضاع التي تمر بها البلاد ، وفي إتخاذ القرارات اللازمة لمجابهة الازمة الوبائية والتصدي لها.
وجدد الحزب على دعوته لتنظيم حوار وطني شامل ، وتشكيل جبهة وطنية جامعة وشاملة ومفتوحة للجميع للمساهمة إلى جانب المجهودات التي تبذلها الدولة، وهي الفكرة التي بادر بها حزب جبهة المستقبل سيعرضها في قادم الأيام إيمانا من الحزب بتوحيد القوى الوطنية للحفاظ إستقرار مؤسسات الجمهورية .

والي تيسمسيلت يقررغلق محلات التي تشهد الطوابير والزحمة

اضف تعليق

حميد لخضر قرر والي ولاية تيسمسيلت غلق محلات الالبسة والاحذية وكذا محلات الحلويات ، الخياطة وبعض المحلات التي تشهد طوابير وزحمة. يأتي هذا القرارالتي تحوزجريدة الوئام على نسخة منه بعد الاقبال الكبير على المحلات المذكورة ، وعدم احترام المواطنين لشروط الوقاية من العدوى بداء كورونا. غليزان : تكريم الطاقم الطبي والشبه الطبي والاداريين المكلفين بكوفيد 19 بمستشفى مازونة اضف تعليق …أكمل القراءة »

غليزان : تكريم الطاقم الطبي والشبه الطبي والاداريين المكلفين بكوفيد 19 بمستشفى مازونة

اضف تعليق

محمد مشري بمناسبة عيد العمال المصادف لأول ماي وبمناسبة اليوم العالمي للحرية الصحافة المصادف ل3 ماي بادر مكتب غليزان للإتحاد الوطني للصحافيين والإعلاميين الجزائريين بتكريم المشرفين من أطباء وشبه الطبي والإداريين على المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 وهذا بحضور كل موظفي مستشفى الشهيد أحمد بن حدشي بمازونة يعود التكريم إلى تشجيعهم وتحفيزهم على المجهودات الجبارة أمن ولاية المسيلة يثني على …أكمل القراءة »

أمن ولاية المسيلة يثني على مجهودات جامعة محمد بوضياف

اضف تعليق

لخضر . بن يوسف رغم الانشغالات الكبيرة لجهاز الأمن عامة في هذه الفترة الأخيرة من خلال السهر على احترام قواعد الحجر الصحي و رقابة المضاربين و تنظيم الكثير من الطوابير زيادة عن تأمين المواطنين في الشهر الفضيل إلا أن ذلك لم يمنع أمن ولاية المسيلة وعلى رأسه العميد الأول للشرطة السيد حساين محمد من ازداء الشكر والتقدير لجامعة المسيلة ممثلة …أكمل القراءة »

مراكز التكوين و التمهين بغليزان تساهم بأكثر من 20الف كمامة معقمة

اضف تعليق

ع. عبد القادر تعرف مؤسسات التكوين المهني و التمهين على مستوى ولاية غليزان تحركًا غير مسبوق في إنتاج الكمامات و الملابس الوقائية و ممرات الوقاية من فيروس كورونا ، حيث رفع عمال و أساتذة مراكز التكوين المهني نداء الوطن مفضلين العمل التطوعي لمساندة ومؤازرة الأطقم الطبية عن العطلة الإستثنائية من خلال إنجاز 20.000 ألف كمامة موزعة عبر مختلف مراكز الولاية …أكمل القراءة »

غليزان : إستفاد مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة من 940 كمامة من جمعية سواعد مازونة

اضف تعليق

محمد مشري إستفادت مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة ن 940 كمامة تضامنا من جمعية سواعد مازونة من أحل التعزيز لموظفي قطاع الصحة وكذلك من أجل الوقاية من جائحة كورونا كوفيد 19 لان القطاع هو من الذين يكونون السباقين مع الركب واقع الإعلام بين الشهادة والإمتهان اضف تعليق رندة بديرينة قيل من أنتم ؟! قلنا نحن الإعلاميون منا من يكتب ورقيا …أكمل القراءة »

واقع الإعلام بين الشهادة والإمتهان

اضف تعليق

رندة بديرينة قيل من أنتم ؟! قلنا نحن الإعلاميون منا من يكتب ورقيا ،ومنا من يكتب إلكترونيا ، ومنا من هو مذيع ..ومهما تعدد تخصصنا في الإعلام نبقو حامليي شهادة واحدة ،وهي متخرجون من الجامعات ومتحصلين على شهادة الإعلام ؟!؟ لكن يبدو أن واقع إعلامنا اليوم أصبح يشبه كمن “يمتهن صيد السمك بشباك اعتاد حياكتها بنفسه” طبعا كما يقول المثل …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*