المسيلة :اختتام المسابقة الولائية المؤهلة للمسابقة الوطنية لفرسان القرآن والآذان للقسم الولائي للجوالة

غشام أيمن
اختتمت اليوم فعاليات المسابقة الولائية المؤهلة للمسابقة الوطنية لفرسان القرآن والآذان للقسم الولائي للجوالة بالمسيلة بفوز ثلاث متسابقين لفرسان القرآن ونخص بالذكر بوعافية رياض من فوج السلام عين الحجل ومحمد بغدادي من نفس الفوج وزكريا حنة من فوج الراية سيدي عامر أما عن فرسان الآذان ففتك بن صوشة احمد فوج المنار بن سرور المرتبة الاولى ومحمد بورزق فوج السلام المرتبة الثانية ثم سلماني محمد فوج الرشاد بانيو المرتبة الثالثة.
الفعاليات التي أشرف عنها القسم الولائي للجوالة بالمسيلة ونخص بالذكر لجنة التحكيم المتكونة من القائد عبدالعزيز قطوش المحافظ الولائي لولاية المسيلة و القائد المنشد حليم نقبيل وعبدالله المنشد والمؤذن. والامام الاستاذ المدير لمدرسة قرآنية قسمية عبدالله، وتعد هذه المسابقة الولائية الاولى من نوعها والتي شارك فيها ازيد من 12 مشارك.
حيث أوضح القائد عضو لجنة التحكيم المنشد نبيل نقبيل قائلا: سررت جدا بهاته المسابقة التي عرفت نجاح مميزا نظرا للكونها الأولى في القسم وكذالك لما تنتجه من أصوات شجية .

عيسى سرايش لجريدة الوئام : الفايسبوك أتاح لي فرصة الظهور و سعيد بدعوة و ثقة نادي النبراس

اضف تعليق

بشرى بوطلحةحدثنا عن ولوجكم لعالم الإعلام ، من باب الإذاعة أولا ثم التليفزيون ثانيا !؟أولا سلام عليكم شكرا لكم على هذه الحوار ولولوجي لعالم الإعلام لم يكن عبر الإذاعة ولاحتى التلفزيون بل كان عبر وسائط التواصل الاجتماعي بالتحديد الموقع الأزرق فايسبوك،الذي أتاح لي فرصة البروز عن طريق الأعمال التى كنت أنشرها على حسابي الشخصي، بعدها جاءتني أول فرصة لظهور الإعلامي …أكمل القراءة »

حوار حصري مع عبير بلعسل عضو لجنة تحكيم مسابقة النبراس

اضف تعليق

هبة زريق عبير بلعسل : طموحي أن أصبح من صناع المشهد الإعلامي العربي ، و قبلت دعوة النبراس كي أتعلم و لأن المسابقة رسالية . من هي عبير بلعسل ؟ أنا شابة جزائرية أحببت الإعلام منذ الصغر ، عشت متنقلة و هذا ما جعلني أحب تنوع الثقافات ، و أنا صحفية و مؤثرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي و ناشطة جمعوية …أكمل القراءة »

جريدة الوئام تنفرد بحوار حصري مع الكاتبة وصال حو أصغر كاتبة في المعرض الدولي للكتاب ” سيلا “

اضف تعليق

رزقي زويد وصال حو كاتبة ناشئة وصاعدة في عالم الكتابة، كيف يمكن أن تعرفي نفسك للقراء ؟ وصال حو من بلدية بوحجار ولاية الطارف . – مترشحة بكالوريا شعبة تقني رياضي 17 سنة – كاتبة كتاب “إختطاف” عن عمر يناهز 16 سنة ، كان حاضرا بسيلا 2019 – منظمة لكتابين جامعين ” تمرد حرف ” و ” مجزرة في شرايين …أكمل القراءة »

إعداد برنامج تفاعلي هو تحدي البرايم الثاني من مسابقة النبراس

اضف تعليق

هبة زريق أطلق اليوم الجمعة الأول من ماي القائمون على مسابقة النبراس والتي تقوم جريدة الوئام برعياته اعلاميا تحدي البرايم الثاني عبر صفحة النادي ، و الذي جاء هذه المرة ليختبر قدرة المتسابقين على إعداد و تنشيط البرامج التفاعلية حيث سيكون عليهم إستقبال تفاعل المشاهدين مع برنامج من تقديمهم فيستقبلون آراء و أسئلة المتابعين حول موضوع يقترحه المتسابق في برنامجه …أكمل القراءة »

لجنة التحكيم تثني عن مشاركات البرايم الأول من مسابقة النبراس أثناء عرض النتائج

اضف تعليق

زينب حشادي عُرض أمسيت أمس الأربعاء أسماء المتأهلين للبرايم الثاني من مسابقة النبراس للمقدمين الهواة ، عبر بث مباشر في صفحة النادي المنظم لهذه المسابقة والتي تقوم جريدة الوئام بالرعياة الاعلامية لهذه المسابقة ، و تابع البث مئات المتابعين للمسابقة التي وصلت الآن لمرحلتها الثانية و بدأ صداها يسمع من مختلف ربوع الوطن ، و شارك في البث المباشر أعضاء …أكمل القراءة »

شبكة رؤى للإعلام الكشفي تساهم في التغطية للحملات التحسيسية والتضامنية

اضف تعليق

رزقي زويد منذ إعلان السلطات العليا في البلاد الدخول في الحجر الصحي وتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات والمعاهد ، وإتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية الصارمة لمجابهة الأزمة الوبائية العالمية كوفيد19 . شرعت الشبكة الإعلامية الكشفية، شبكة رؤى للإعلام الكشفي بشكل فعال في تغطية الحملات التحسيسية والتوعوية وعمليات التعقيم والتطهير التي قامت بها الأفواج الكشفية والمحافظات عبر كافة ربوع التراب الوطني. حيث قامت …


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*