هذا التردد الجديد الخاص بقناة المعرفة الجزائرية

انطلقت اليوم الثلاثاء بمناسبة يوم الطالب قناة المعرفة الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات، والتي يبحث عنها الكثير من طلاب الجزائريين هذا خلال زيارة الوزير الاول عبد العزيز جراد الى مقر التلفزيون الجزائري
فقد أعلنت إدارة التلفزة العمومية الجزائرية عن انطلاق القناة السابعة تحت إسم قناة المعرفة بنفس تردد القناة الأولى.
وطالبت إدارة القناة من جميع متابعيها بضرورة ضبط وتحديث التردد الرسمي للقناة، لكي يتمكنوا من متابعة القناة بكل سهولة وجودة عالية.
قناة المعرفة الجزائرية، هي قناة تربوية تعليمة مهمتها بث كافة الدروس والمنهاج لطلاب الجزائر على مدار الساعة.
تردد قناة المعرفة الجزائرية TV7 ELMAARIFA2020 :- 10815 27500 H 11680 27500 H
تردد قناة المعرفة الجزائرية عبر القمر الصناعي ألكومسات1 تردد 3000/H12160
قناة المعرفة frequence
قناة المعرفة الجزائرية
قناة المعرفة الجزائر
قناة المعرفة الجزائرية تردد
تردد قناة المعرفة الجزائرية

الجزائر تستحضر اليوم ذكرى عيد الطالب

اضف تعليق

أمينة دخوش تستحضر الجزائر اليوم ذكرى إضراب الطلبة الجزائريين في 19 ماي 1956 ، الذين ضحوا بأقلامهم وطموحاتهم العلمية من أجل خدمة القضية الوطنية ومجابهة المستعمر الغاشم. وواصلت الفئة الطلابية بعد الاستقلال جهودها من أجل تشييد وبناء الجزائر ومحو آثار التخلف التي خلفها الاستعمار الفرنسي، حتى أصبحت الجزائر تضم عشرات الآلاف من الإطارات والعديد من الأدمغة التي تحتل مكانة مرموقة …أكمل القراءة »

عبد الرؤوف عابد لجريدة الوئام: تغيرت و إكتشفت قدراتي من خلال مسابقة النبراس و كسبت عائلة

اضف تعليق

زينب حشاديمن هو عبد الرؤوف عابد؟ عبد الرؤوف إبن مدينة الجسور المعلقة مدينة العلم و العلماء طالب بكلية الإعلام و الاتصال بجامعة قسنطينة 3 طموح و مجتهد و واثق من خطواته . هل كان لعبد الرؤوف هدف من الدخول في تخصص الإعلام أو مجرد اختيار بديل ؟ بعد اجتيازي شهادة البكالوريا كنت تائها بين تخصص الاعلام و تخصص الأدب الإيطالي …أكمل القراءة »

المسيلة :اختتام المسابقة الولائية المؤهلة للمسابقة الوطنية لفرسان القرآن والآذان للقسم الولائي للجوالة

اضف تعليق

غشام أيمن اختتمت اليوم فعاليات المسابقة الولائية المؤهلة للمسابقة الوطنية لفرسان القرآن والآذان للقسم الولائي للجوالة بالمسيلة بفوز ثلاث متسابقين لفرسان القرآن ونخص بالذكر بوعافية رياض من فوج السلام عين الحجل ومحمد بغدادي من نفس الفوج وزكريا حنة من فوج الراية سيدي عامر أما عن فرسان الآذان ففتك بن صوشة احمد فوج المنار بن سرور المرتبة الاولى ومحمد بورزق فوج …أكمل القراءة »

عيسى سرايش لجريدة الوئام : الفايسبوك أتاح لي فرصة الظهور و سعيد بدعوة و ثقة نادي النبراس

اضف تعليق

بشرى بوطلحةحدثنا عن ولوجكم لعالم الإعلام ، من باب الإذاعة أولا ثم التليفزيون ثانيا !؟أولا سلام عليكم شكرا لكم على هذه الحوار ولولوجي لعالم الإعلام لم يكن عبر الإذاعة ولاحتى التلفزيون بل كان عبر وسائط التواصل الاجتماعي بالتحديد الموقع الأزرق فايسبوك،الذي أتاح لي فرصة البروز عن طريق الأعمال التى كنت أنشرها على حسابي الشخصي، بعدها جاءتني أول فرصة لظهور الإعلامي …أكمل القراءة »

حوار حصري مع عبير بلعسل عضو لجنة تحكيم مسابقة النبراس

اضف تعليق

هبة زريق عبير بلعسل : طموحي أن أصبح من صناع المشهد الإعلامي العربي ، و قبلت دعوة النبراس كي أتعلم و لأن المسابقة رسالية . من هي عبير بلعسل ؟ أنا شابة جزائرية أحببت الإعلام منذ الصغر ، عشت متنقلة و هذا ما جعلني أحب تنوع الثقافات ، و أنا صحفية و مؤثرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي و ناشطة جمعوية …أكمل القراءة »

جريدة الوئام تنفرد بحوار حصري مع الكاتبة وصال حو أصغر كاتبة في المعرض الدولي للكتاب ” سيلا “

اضف تعليق

رزقي زويد وصال حو كاتبة ناشئة وصاعدة في عالم الكتابة، كيف يمكن أن تعرفي نفسك للقراء ؟ وصال حو من بلدية بوحجار ولاية الطارف . – مترشحة بكالوريا شعبة تقني رياضي 17 سنة – كاتبة كتاب “إختطاف” عن عمر يناهز 16 سنة ، كان حاضرا بسيلا 2019 – منظمة لكتابين جامعين ” تمرد حرف ” و ” مجزرة في شرايي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*