غليزان : أطلقت وحدة الثانوية للحماية المدنية بمازونة حملة تحسيسية عن مخاطر الغابات

محمد مشري
أطلقت الوحدة الثانوية للحماية المدنية قافلة تحسيسية حول الأخطار التي يمكن أن تنجر عن حرائق الغابات والغرق عند السباحة وهذا بالتنسيق مع محافظة الغابات ورجال الدرك وممثل الفلاحة هذه الحملة تزامنت مع إقتراب فصل الصيف من أجل الحفاظ على الممتلكات الفلاحية للمواطنين هذه الحملة التحسيسية تهدف إلى التصرف اللائق والطريقة الصحيحة قبل وأثناء وكذا بعد وقوع الضرر والتي تبقى من أفضل النشاطات لإقحام المواطنين بطريقة فعالة وترقية ثقافة الخطر في المجتمع

المسيلة: جمعية الشبيبة تكرم جنود مكافحة “كورونا” بحمام الضلعة

اضف تعليق

م . ق قامت اليوم جمعية الشبيبة ببلدية حمام الضلعة في ولاية المسيلة الجنود الامامية المتصدية كورونا على غرار كل من الصحة الشرطة ،الدرك الوطني،الحماية المدنية بالإضافة إلى رئيس المجلس الشعبي البلدي من خلال منحهم هدايا تمثلت في مصاحف و شهادات اعترافا بالمجهودات المبذولة في مجابهة و فيروس كورونا. وبحسب “نورالدين” أحد الفاعلين في الجمعية، فإن التكريم جاء عرفانا منهم …أكمل القراءة »

مدير الكناص بالمسيلة يكشف: أطلقنا إستبيان لفائدة أرباب العمل لقياس آثار كورونا على نشاطاتهم

اضف تعليق

م . ق كشف مدير صندوق الضمان الاجتماعي للعمال الأجراء بالمسيلة الدكتور زين الدين بودراع أن مصالحه أدرجت استبيان عبر بوابة التصريح عن بعد، الخاص بالاشتراكات موجه لفائدة أرباب العمل الناشطين بالقطاع الإقتصادي عبر الولاية، للوقوف على الوضعية الإقتصادية لهذه الفئة وقياس أثار فيروس كورونا على نشاطاتهم. وقال مدير كناص :إن هذا الاستبيان يهدف أيضا إلى معرفة عدد أرباب العمل،الذين …أكمل القراءة »

المسيلة: جمعية المقاصد الخيرية توزع 1000 كمامة بالهامل

اضف تعليق

م . ق قامت جمعية المقاصد الخيرية بالتنسيق مع مختلف الجمعيات وبإشراف من بلدية الهامل بولاية المسيلة في إطار برنامج تعميم ارتداء الكمامات من أجل الوقاية ومجابهة جائحة ”كوفيد19” بتوزيع مجاني لحوالي 1000 كمامة شملت فرقة الدرك الوطني ومركزي البريد والضمان الاجتماعي وكذا اصحاب المحلات التجارية. والجدير بالذكر فإن الكمامات صنعت بإشراف جمعية المقاصد الخيرية في ورشة للخياطة بأيادي خياطين …أكمل القراءة »

غليزان : مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة يشرع في اجراء العمليات الجراحية

اضف تعليق

محمد مشري بعد الاجتماع الذي أقرته ادارة مستشفى أحمد بن حدشي بمازونة مع المجلس الطبي حيث قررت الشروع في اجراء العمليات الجراحية وهذا بعد توقفعا منذ اكتشاف فيروس كورونا كوفيد 19 علما ان العمليات الجراحية الاستعجالية لم تتوقف وكانت تجرى بشكل عادي . ومع هذا تتخد المؤسسة كل التدابير الوقائية لحماية الطاقم الطبي والشبه الطبي والمرضى من هذا الفيروس علما …


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*