الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين الإبل بولاية الجلفة: تنظم حملة تحسيسية حول حوادث المرور

نظمت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني التابعة لدائرة عين الإبل، حملة تحسيسية واسعة النطاق حول حوادث المرور عبر الطرقات والتجاوزات الخطيرة الناجمة عنها، و ذلك بمشاركة كل من الوحدة الثانوية للحماية المدنية لعين الإبل و الأمن الحضري لدائرة عين الإبل وبعض من الجمعيات الناشطة.

جاءت هذه الحملة بعد حوادث المرور العديدة التي شهدتها ولاية الجلفة،و التي خلفت أضرارا مادية و جسدية كبيرة ٱخرها كان بالطريق رقم 01 بالضبط ببلدية عين الابل، و الذي تسبب في إصابة أربعة أشخاص، و أيضا حادث ٱخر بطريق مليليحة، أُودي بحياة زوجين من ولاية سكيكدة، التحقا مؤخرا بمنصبهما كطبيبين بالعيادة المتعددة الخدمات بدار الشيوخ التابعة للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بحاسي بحبح.

في حين صرح قائد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لدائرة عين الإبل أن العملية التحسيسية متواصلة لعدة أيام، و أن كل أعوان وضباط جهاز الدرك ساهرين على ضمان السلامة المرورية وحماية الأرواح الذي يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لهم، خاصة بكثرة الحوادث ومجازر الطرقات.

يُذكر أن أكثر من 1300 شخصاً لقي مصرعهم بسبب حوادث المرور، وأزيد من 13 ألف و664 جريحاً، و هذا كله بسبب نحو 10 آلاف و292 حادث سير فقط خلال الأشهر الـ5 الأولى من 2021، بحسب التقارير الأخيرة. رمضاني نور الدين رضا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*