رابطة رياضة الكامبو تكرم أبطال زعفران ممثلي الجلفة المشاركين في البطولة الوطنية للشباب الناشئ

تزامنا وعيد النصر و تكريما لهم على تمثيلهم لولاية الجلفة . أبت الرابطة الولائية للكامبو أن تكرم ابطال الجلفة المشاركين في البطولة الوطنية للشباب الناشئ بالسويدانية في تيبازة .

بحضور ممثلي الرابطة الولائية للكامبو و أعضاء المجلس الشعبي البلدي مرفوقين أولياء تلاميذ النادي و مشجعي ومحبي النادي والاسرة الرياضية و بالإضافة لممثلي مديرية الشباب والرياضة والمندوب المحلي للشباب . أين تم تكريم الابطال المشاركين في المسابقة الوطنية
تم حفل التكريم بقاعة الندوات بالمكتبة البلدية للمطالعة , وبعد الإفتتاح الذي قرأت فيه أيـات بينات من القرآن الكريم بصوت الشيخ صادقي عبدالرحمان وتنشيط الدكتور بن خسيبة محمد الذي كرم ابناء النادي بكلامه المحفز ليليها تدخلات من الرئيس التقني للرابطة السيد قوراري مصطفى الذي توعد هو الآخر بتقديم المساعدات ويد العون لأبناء النادي لما لمسه منهم من عمل حقيقي و انضباط , كون المدرب السيد العقون محمد من مؤسسي الرياضات القتالية الفردية والجماعية ببلدية زعفران .

قبل تكريم الأبطال عرج منظمي الحفل على تكريم من قدموا الإعانة والمساعدة للتنقل قصد المشاركة التي شرف فيها أبناء النادي الجلفة لأنهم الممثل الوحيد لرياضة الكامبو من الولاية.

محمد الأمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*