الرياضة ملاذ شباب زعفران في الجلفة إحتفاءا بستينية الاستقلال

يرعى المجلس الشعبي البلدي لبلدية زعفران دورة كروية منظمة من طرف تنسيقية حماية المجتمع مكتب بلدية زعفران .
جاءت الدورة الكروية التي إختير لها شعار الأخوة والصداقة للم الشمل بعد سنوات الوباء التي فرقت أهل الرياضة ومنعت عنهم التجمعات , مع ان كرة القدم ملاذ العديد من شباب المنطقة .

افتتحت الدورة نهاية الشهر لتدوم طيلة شهر الإستقلال بحضورالسلطات المدنية والعسكرية و قدماء لاعبي كرة القدم , في تنظيم محكم أشيد به من طرف الفرق المشاركة , ناهيك عن التغطية الإعلامية لأحداث الدورة التي ترافقها يوميا عبر صفحة الدورة التي خصصت لهذا الحدث لنشر كل ما يتعلق بالنتائج والمواعيد .

يشارك في الدورة 12 فريق بالنسبة لفئة الأكابر فيما سُجل 5 فرق للكهول وقد تم اختيار نهاية الأسبوع للعب مبارياتهم , ليتاح للجميع الإلتحاق بفرقهم , ناهيك عن الجمهور الذي يصنع الحدث بتواجده يوميا من السادسة مساء حتى نهاية المقابلة مع تفاعله و تشجيعه الذي بحضوره يصنع الحدث , مرفوقين بأطفالهم لتعليمهم التشجيع وبث فيهم الروح الرياضية كون طابعها أخوي ولم الشمل .

عكفت لجنة التنظيم على تكريم يومي لأحسن لاعب بالمقابلة , بالإضافة لإلتفاته يتذكر من خلالها مناصري الكرة الزعفرانية والمشجعين الأفياء من ذوي الهمم لتحفيزهم بشهادة تكريم وسط الجمهور الحاضر .

الوئـــام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*